سؤال وجواب

كم عدد فروع البنك الوطني في الكويت حتى الآن ؟

المحتويات

معلومات عن بنك الكويت الوطني وكم فرع له ؟

كم عدد فروع البنك الوطني في الكويت ؟ من أكثر الأسئلة بحثاً في دولة الكويت الشقيق ، حيث يسعى الكثير من المواطنين الى معرفة عدد فروع البنك الوطني بالكويت وعناوين اماكن هذه الفروع ، وبنك الكويت الوطني أو كما يسمى اختصارا البنك الوطني تأسس عام 1952 في مدينة الكويت وبذلك يكون أقدم بنك وطني في الكويت ومنطقة الخليج العربي ، وهو يمثل حالياً بمثابة أكبر مؤسسة مالية في الكويت لديه فروع عديدة حول العالم في: نيويورك، لندن، باريس،سنغافورة، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، مصر، الإمارات العربية المتحدة، جنيف، الأردن، ولبنان، العراق، تركيا، الصين.

يفوق رأس مال البنك 1.7 مليار دولار ويصنف البنك في قائمة أكبر 300 بنك عالميا. كما أنه يحتل المرتبة الخامسة عربيا.


كما تم اختيار البنك ضمن قائمة أكثر البنوك العالمية أمانا وقد حل في المركز الرابع والثلاثين وهو البنك الوحيد من الوطن العربي في هذه القائمة.

عناوين فروع بنك الكويت الوطني

ويعتبر بنك الكويت الوطني من اهم البنوك حول العالم ، حيث استطاع ان يحافظ على موقعه الرائد في السوق المحلي وتعزيز مكانته على الصعيد الإقليمي من خلال سياسة التوسع خارجياً من أجل تنويع مصادر الدخل وتحقيق النمو ، وتمكن من توحيد عملياته التشغيلية في المنطقة والاستفادة من خبرات وطاقات إدارته الأساسية والخزانة حتى بات كيان مصرفي إقليمي رائد يقدم خدمات مصرفية مبتكرة لعملائه حول العالم.

كم عدد فروع البنك الوطني في الكويت

ينفرد بنك الكويت الوطني بشبكة فروع محلية ودولية تصل إلى 150 فرعاً وشركة تابعة تتواجد في 15 بلداً موزعة في أربع قارات من ضمنها 8  بلدان في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني – الكويت الاستفادة من باقة الخدمات المصرفية أثناء تواجدهم في الخارج من خلال فروع بنك الكويت الوطني الخارجية المنتشرة في لندن، فرنسا، دولة الإمارات العربية المتحدة، البحرين، المملكة العربية السعودية، مصر، الأردن، لبنان ونيويورك.

وتضم شبكة البنك الوطني الدولية فروع وشركات تابعة ومكاتب تمثيلية في دول مثل لندن، نيويورك، باريس وجنيف وسنغافورة، وكذلك الصين (شنغهاي). وفي التغطية الإقليمية تمتد إلى البحرين، مصر، العراق، الأردن، لبنان، المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة.

كم فرعاً للبنك الوطني الكويتي ؟

150 فرع
                     
السابق
يتكاثر فيروس القوباء عن طريق دورة التحلل، أما فيروس الأنفلونزا فيتضاعف ويتكاثر بالدورة الاندماجية. اختر ( √ أم × )
التالي
عن نجد ما دون الغلا ستر وحجاب

اترك تعليقاً