سؤال وجواب

كم عدد فروع الوعلان لتأجير السيارات حول المملكة ( عناوينها )

المحتويات

شركه الوعلان هل لديها فرع بمدينة جده او مكه واين موقع الفروع ولا الناغي الوكيل الوحيد وكيف يتم التواصل معكم

ستحصل عزيزي المتابع على معلوماتك التي تبحث عنها حول كم عدد فروع الوعلان لتأجير السيارات حول المملكة من خلال السطور التالية على موقع فيرال ، حيث أننا نعمل على مدار الساعة لخدمة متابعينا وضيوفنا الكرام والاجابة عن استفسارات الجمهور .

وتقدم شركة الوعلان للسيارات الكثير من العروض المميزة على السيارات الحديثة من موديلات الهيونداي المميزة بمواصفاتها وجودتها العالية، حيث تعتبر سيارات الهيونداي من أشهر السيارات في المملكة العربية السعودية والخليج العربي، لذلك يمكن إختيار السيارة المرادة ذات المواصفات المميزة بكل سهولة من خلال الموقع الرسمي للوعلان .

عدد فروع الوعلان للسيارات لدينا في المملكة

الاجابة : 17 فرع

وتعد شركة الوعلان من أكبر وكلاء السيارات ذات الماركات العالمية وبالطبخ لتوسيع أعمالها تحتاج لوجود أكثر من فرع في مختلف دول المملكة ، وهناك سبعة عشر فرعاً للوعلان في مختلف مناطق المملكة ، ويبلع عدد سياراتها المعروضة للتأجير والشراء ما يقارب ألفين وسبعمائة سيارة .

وبخصوص جيلي الوعلان ، فقد تم رسمياً إطلاق مركز خدمات جيلي الوعلان المتكامل في ثلاث مدن هم الرياض وجدة والدمام ، وتحتوي هذه المدن على مراكز خدمة متكاملة، والتي تشمل مراكز الصيانة الدورية مع توافر كافة قطع الغيار الأصلية، بالإضافة إلى مراكز الخدمة السريعة، بجانب مراكز الاستبدال والتي تضمن وصول جميع السيارات المستعملة إلى مالكها الجديد بعد أن تمر بفحص مفصل ودقيق يضمن كونها فـي حالة ممتازة وصالحة للاستخدام.

هذا وتوفر جيلي الوعلان حالياً موديلين في خط السعودية هما كولراي من نوع اس يو في اقتصادي، بينما الأخرى هي بينراي السيدان معقولة التكلفة، وكلتاهما تتمتعان بأفضل التقنيات الذكية وأرقى المواصفات العصرية.

ويمكنك التوجه إلى وكالة جيلي الوعلان لمشاهدة وتجربة سيارات جيلي في صالة المبيعات، وإذا أردت الحصول على خدمات الصيانة وقطع الغيار فستجد صالات مخصصة لهما كذلك.

لطلب عرض الأسعار والتواصل مع الوكالة: اضغط هنا

للتواصل مع فروع الوعلان عبر واتساب: اضغط هنا

مركز جيلي الوعلان في الرياض على خرائط جوجل: اضغط هنا

مركز جيلي الوعلان في جدة على خرائط جوجل: اضغط هنا

مركز جيلي الوعلان في الدمام على خرائط جوجل: اضغط هنا

                     
السابق
انضمت الجزائر إلى هيئة الأمم المتحدة في
التالي
#خادم لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟ #الحرمين

اترك تعليقاً