منوعات

كم عدد عرب خلدة ويكيبيديا ؟

عرب خلدة ويكيبيديا

تعتبر خلدة هي إحدى القرى المتواجدة في حدود فلسطين ويوجد فيها الكثير من السكان في مختلف المناطق ويوجد فيها الكثير من المباني الحكومية والعامة والخاصة ويوجد فيها الكثير من المنشئات، حيث قد يعمل معظم سكانها في مختلف الأعمال التي يقدرون عليها في كثير من الأوقات كما أن هناك الكثير من المدن والتي لها الفائدة والأهمية الكبيرة والتي يعيش عليها العديد من الناس.

كما خلدة هي واحدة من أقدم القرى الفلسطينية التي لها المكانة والقيمة والأهمية الكبيرة التي حظيت باهتمام كبير بين الكثير من المدن والقرى المختلفة في فلسطين وهي من المدن المجاورة للحدود مع لبنان حيث انها في أقصى الشمال من فلسطين على الحدود اللبنانية، كذلك قدمنا لكم عرب خلدة ويكيبيديا.


اشتباكات عرب خلدة وعناصر حزب الله

قتل اليوم 4 أشخاص وجرح 10 آخرين في اشتباكات وقعت في منطقة خلدة جنوب العاصمة بيروت ، حيث وقعت الاشتباكات بين عناصر من حزب الله وعرب خلدة بعد تعرض عناصر الحزب لكمين أثناء تشييع علي شبلي الذي قتل البارحة على خلفية ثأر.

وقالت مصادر أمنية خاصة لـRT إن الجيش اللبناني  يدفع بتعزيزات عسكرية إلى منطقة خلدة لضبط الوضع، ويعمل على إقفال جميع الطرق المؤدية إلى المنطقة.

وقال الجيش اللبناني في بيان إنه سيطلق النار باتجاه أي مسلح يتواجد على الطرقات في خلدة وباتجاه أي شخص يقدم على إطلاق النار من أي مكان آخر.

                     
السابق
وافوض امري الى الله ان الله بصير بالعباد
التالي
من هم عشائر عرب خلدة ويكيبيديا وقضية الثأر

اترك تعليقاً