اخبار حصرية

كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر

المحتويات

كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر

كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر ؟ ، تسعى الجهات الحكومية في المملكة الى تقديم العديد من المسابقات والخدمات للمواطنين ليحظوا بالمكافآت والعديد من الجوائز الأمر الذي يجلب الفرح للعديد من المواطنين والعملاء ، يرغب الكثير من الناس والمواطنين السعوديين في معرفة كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر ؟

كم عدد شركاء برنامج مكافأة اللي تقدر تستبدل نقاطك عندهم داخل المتجر ؟

هذا البرنامج معلن عنه من طرف بنك الراجحيلكي يشترك فيه كافة المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية، وتتمثل الإجابة على الاستفسار الأكثر طرحاً خلال الفترة الأخيرة في ما يلي :


  • الإجابة هي: 63 شريك.

1000 نقطة الراجحي كم تساوي

يسعى الكثير من المواطنين للاشتراك في هذا البرنامج والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية عن معرفة قيمة النقاط التي يمتلكونها في المتجر، بحيث أن لكل 1000 نقطة من بنك الراجحي تساوي 4 ريال سعودي، أي في حال كان المشترك يملك 400 ألف نقطة فإن الرصيد بعملة المملكة وهي الريال تساوي 400 ريال سعودي وهكذا.

خطوات تحويل نقاط الراجحي إلى مشتريات

هناك العديد من الخطوات والإجراءات التي لا بد من المتسابق أن يقوم بإتباعها من أجل التمكن من العمل على تحويل النقاط التي يملكها في رصيده إلى المشتريات كي يتمكن من شراء ما يريد من أحد المتاجر الموضوعة ضمن القائمة، حيث تتمثل أبرز خطوات تحويل نقاط الراجحي إلى مشتريات في كل من ما هو آتي:

  • لا بد من أن يقوم المشترك بزيارة أحد المتاجر التي يفضلها بالنسبة له، ولكن يشترك أن يكون هذا المتجر من أحد المتاجر الموضوعة ضمن القائمة لدى شركاء الراجحي.
  • ثم لا بد من العمل على إدراج رقم الهاتف الخاص في المستخدم في عضوية برنامج مكافأة، وهو الرقم نفسه الذي سوف يتم إدراجه من أجل التمكن من إتمام عملية الشراء من المتجر.
  • سوف يتم إرسال رسالة نصية على رقم الهاتف الذي قمت بإدراجه والذي يتم من خلال هذه الرسالة إفادة المستخدم بعدد النقاط التي يملكها، وقيمة هذه النقاط بعملة المملكة وهي الريال السعودي.
  • كما أنه سوف يتم إرسال الرسالة التي تحوي على رمز التحقق الذي يكون مكون من عدة أرقام للتحقق.
  • سوف يتوجب على الفرد أن يقوم بإدراج الرمز الذي تم إرساله ضمن الرسالة النصية في المكان المخصص له.
  • سوف تتم عملية الاستبدال بنقاط الراجحي وإمكانية المستخدم من استكمال عملية الشراء بنجاح.

 

                     
السابق
من هو الشاعر وضاح المري ويكيبيديا
التالي
مسابقة جامعة البحرين الرمضانية 2022 مع الحل

اترك تعليقاً