سؤال وجواب

كم عدد حلقات مسلسل شديد الخطورة ؟

كم عدد حلقات مسلسل شديد الخطورة ؟ مسلسل شديد الخطورة مسلسل تشويق مصري عُرض لأول مرة في 2022، ويتناول هذا المسلسل التشويقي قضايا الهاكرز وما يصدر منهم من مخاطر على الأمن الوطني والقوي، وتجنيدهم لتدمير مؤسسات الدولة ، وهناك تساؤلات من الجمهور حول عدد حلقات المسلسل الدرامي المشوق والذي يحكي واقع المجتمع وهذا ما جعله مسلسلاً مثالياً يرغب الكل في متابعته ، حيث تداولوا مقاطع فيديو للمسلسل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي سياق دراما التشويق والحركة والإثارة ، تدور أحداث المسلسل شديد الخطورة حول مهندسين شباب يعملون في مجال مكافحة الجريمة السيبرانية الإلكترونية ومطاردة وقتل العصابات المحترفة لخوض مواجهات ومواجهات بالغة الخطورة ، ويتم اختطاف زوجته وقتلها ، ويبدأ باللعب مع زوجته ويحاول الانتقام منها.


المحتويات

كم عدد حلقات مسلسل شديد الخطورة 2021

لم يتم تحديد عدد حلقات المسلسل، حيث من المقرر أن يقدم على أكثر من جزء كل جزء يحتوي على 7 حلقات فقط، ويشارك في بطولته بجانب أحمد العوضى وريم مصطفى كل من الفنان القدير رياض الخولى، ومحمود حجازى، وناهد رشدى، وحمزة العيلى، وحسنى شتا، وخالد كمال، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى.

موعد عرض مسلسل شديد الخطورة 

يتم بث حلقات مسلسل شديد الخطورة ، عبر منصة watch it،  يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت مصر.

قصة مسلسل شديد الخطورة

تدور أحداث مسلسل شديد الخطورة، في إطار من دراما التشويق والأكشن والإثارة، حول مهندس شاب يعمل في مجال مكافحة الجريمة الإلكترونية، ويقوم بمطاردة عصابة محترفة ليمر بالعديد من المواقف والمواجهات شديدة الخطورة، ويقوموا بقتل زوجته بعد خطفها، ويقوم باللعب معهم ومحاولة الانتقام منهم.

ما هي منصة WATCH iT

تعتبر منصة WATCH iT! اول خدمة رقمية مصرية تتيح مشاهدة المحتوى الدرامي والبرامجي من الأفلام، والمسلسلات، والأحداث الرياضية، والأفلام الوثائقية و السهرات التلفزيونية، بالإضافة إلى المسرحيات والبرامج التلفزيونية، وأفلام الكارتون الخاصة بالأطفال.

اسماء الممثلين في مسلسل شديد الخطورة

أحمد العوضي
ريم مصطفى
محمود حجازي (ممثل)
خالد كمال
رياض الخولي
هادي الجيار
ناهد رشدي
أحمد صيام
طارق تاج
عواد سليمان
أندرو عماد
أحمد سعد والي
أمل عيد
أحمد هاني
محمد البوهي
محمد فرج
محمد الراوي
محمد هاني
أحمد إسماعيل
محمد عال عبد الوهاب
يوسف مجدي أنور
معاذ مدحت
محمد عصام
وليد نبيل
عصام الغنام
إبراهيم الترامسي
أحمد جابر
أحمد سند
هاني إبراهيم
محمد أمين
إياد داود
عماد العروسي
محمد الدقاق
مجدي حنفي
حمزة العيلي
حسني شتا
عبدالرحمن دياب
نائل مجدي
خالد بدوي
هاني نعيم
أشرف بوزيشن
أحمد شاهين
محمد عماد
محمد منير
أحمد سيد
إبراهيم حسن

                     
السابق
ما الخاصيه التي تحدد امكانيه انغمار جسم صلب في سائل
التالي
عمارة مكونة من 30 شقة متساوية المساحة، إذا كانت 25 شقة منها مؤجرة، فما الكسر الدالُّ على عدد الشقق المتبقية دون إيجا ر؟

اترك تعليقاً