اخبار حصرية

كم عدد حلقات مسلسل الجسر ويكيبيديا

المحتويات

مسلسل الجسر كم حلقة ؟

تقدم منصة شاهد vip مسلسل الجسر وتصدرت هذه الحلقات بعد أن ظهر من أولي حلقاته التي بدأت هذا الأسبوع أنه يحمل تصوّرًا دراميًا لما قد يحدث بعد نهاية العالم واندلاع الحرب الأخيرة ، وتتجول شخصيات المسلسل بين التجمعات العشوائية والمستعمرات في عالم غير صالح للسكن ، ويبحث رواده عن مكان آمن ومستقر ، فيما يلي اليكم تفاصيل مسلسل الجسر‏ وعدد حلقاته .

قصة مسلسل الجسر

الجسر هو مسلسل دراما خيال علمي تشويقي مصري من إنتاج سنة 2022.المسلسل من إخراج بيتر ميمي وبطولة عمرو سعد، نيللي كريم، محمد علاء، خالد كمال وسارة الشامي.عرض أول حلقتين على منصة شاهد.نت في 18 يناير 2022، وسيتكون المسلسل من 6 حلقات ، وتظهر نيللى في دور زعيمة مستعمرة تستولى على المنطقة التي تعيش فيها، وتدخل في صراعات بعدها مع عمرو سعد، لتتوالى الأحداث في إطار من الفانتازيا، حول ما وصل إليه البشر بعد إنتهاء الحياة على كوكب الأرض.


كم عدد حلقات مسلسل الجسر

النوع دراما،خيال علمي
إخراج بيتر ميمي
بطولة عمرو سعد، نيللي كريم
البلد كم عدد حلقات مسلسل الجسر ويكيبيديا 1 مصر
لغة العمل اللغة العربية
عدد المواسم 1
عدد الحلقات 6
الإصدار
القناة شاهد.نت
عرض لأول مرة في 2022
بث لأول مرة في يناير 2022

تقدم منصة شاهد vip مسلسل الجسر وتصدرت هذه الحلقات بعد أن ظهر من أولي حلقاته التي بدأت هذا الأسبوع أنه يحمل تصوّرًا دراميًا لما قد يحدث بعد نهاية العالم واندلاع الحرب الأخيرة ، وتتجول شخصيات المسلسل بين التجمعات العشوائية والمستعمرات في عالم غير صالح للسكن ، ويبحث رواده عن مكان آمن ومستقر.

وفي العالم الذي نسجته شركة الإنتاج Sproductions بميزانية إنتاجية جعلتنا نعيش أجواء النهاية، تعرفنّا على شخصيات كل منها هدف مختلف عن الآخر، يتحاربون ضد بعضهم وتتقاطع طرقهم، ولكن في النهاية الكل يبحث عن الأمان.

نوح وناجي… الحاضر والمستقبل في البحث عن الجسر

نقابل في بداية حلقات مسلسل الجسر شخصية نوح (عمرو سعد) والذي يحاول الوصول إلى الجسر، لأنه أصبح يمثل للجميع المأوى الآمن الوحيد الذي يضمن فيه مستقبلًا لطفله ناجي (سوف أحمد صلاح)، ويستغل خبرته السابقة في الحرب، ويصنع القنابل ويُدبّر المكائد من أجل اصطياد فرائسه، ويبحث بشكل عشوائي عن الجسر، والذي لا يعرف أحدًا مكانه.

داليدا… زعيمة المستعمرة التي لا تعرف الرحمة

نكتشف مع الوقت داليدا (نيللي كريم)، التي تترأس مستعمرة تضم مئات الناس، تجعلهم يعملون ويكدون في مقابل الحماية والقليل من المآكل، تعتبر كل من يتحدث عن الجسر وكل من يحاول الهرب وكل من يستعمل الراديو خائن، تقتل بدمٍ بارد، ولا يستطيع أحد كسر كلمتها.

كم عدد حلقات مسلسل الجسر

6 حلقات .

                     
السابق
لماذا اهتم الشيخ زايد بترميم وتطوير قصر الحصن
التالي
لماذا يضيف مصنعو الادوية فيتامين k لبعض اقراص المضادات الحيوية

اترك تعليقاً