اخبار حصرية

كم عدد اطفال الدكتوره خلود ويكيبيديا

كم عدد اطفال الدكتوره خلود ويكيبيديا .. أهلا بكم متابعي موقع فيرال الكرام , نسعد بزيارتكم لموقعنا الذي يسعى دائماً لتقديم كل المعلومات التي تحتاجونها , حيث نطل عليكم في هذه اللحظات لنقدم لكم تقرير بكم عدد أطفال الدكتورة خلود , وما هي أبرز المعلومات التي تخص الدكتورة خلود ومن هو زوج الدكتورة خلود الذي يدعمها في مسيرتها ..

الدكتورة خلود تنجو من حادث سير وتعلق: "مساعدتي للفقراء وراء نجاتي"! | البوابة

المحتويات

من هي الدكتورة خلود ويكيبيديا

واحدة من أبرز مشاهير السوشيال ميديا , دكتورة استطاعت أن تلفت الأنظار بشكل ملحوظ خلال السنوات الماضية , وهي متخصصة بالطب البشري وتعمل في الوقت الحالي طبيبة في أحد المستشفيات في الكويت وإلى جانب وظيفتها كطبيبة تهتم الدكتورة خلود بشكل كبير في الموضة والأزياء اذ أنها تنشر الكثير من الصور الجميلة لها عبر حساباتها الشخصية على سناب شات وإنستجرام , وهي كويتية الجنسية والأصل، وبدأت شهرة خلود على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها في حفل زفافها مع زوجها حيث تداول الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.


مواليد الدكتورة خلود , كم عمرها ؟

أن عمر الدكتورة خلود هو ٣٣ سنة حيث أنها ولدت في الثامن عشر من شهر ديسمبر ١٩٨٨ ، وبرج الدكتورة خلود هو برج القوس ويبلغ طولها ١٧٠ وهي من أكثر الشخصيات شهرة في الكويت.

من هو زوج الدكتورة خلود

الدكتورة خلود متزوجة من عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي الذي يعمل في مجال الأزياء والموضة وناشط عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يحمل الجنسية الأردنية، يقيم حاليًا في الكويت مع زوجته وأبنائه، من مواليد مدينة إربد الأردنية بتاريخ 20 من شهر مايو عام 1990 ميلادي يبلغ من العمر 33 عامًا، درس تخصص المحاسبة، ولكن برع في مجال الأزياء وحصل على عروض من قبل شركات عالمية، شارك في مسلسل خليجي وحقق شهرة واسعة من خلاله، تعرف على الدكتورة خلود أثناء عملها في المستشفى فوقعت بحبه الذي استمر لسنوات طويلة انتهت بالزواج عام 2016 ميلادي، وشاركت الدكتورة خلود متابعيها حفل زفافها الصاخب وكان إلى جانبها 3 عرائس غيرها فظن المتابعين أن أمين متزوج من أربع نساء وهنا كانت بداية شهرتها على السوشيال ميديا.

كم عدد اطفال الدكتوره خلود ويكيبيديا 

بعد سنين من الحب المتبادل بين الدكتورة خلود وزوجها الذي أعجب بها منذ أن رأها أثناء عملها في المستشفى سارع في طلب يدها للزواج  , حيث أثمر هذا الحب عن أربعة أطفال , حيث أنجبت الدكتورة خلود من زوجها , أربعة أطفال ، أكبر بناتها خلود الصغيرة التي أنجبتها في عام 2017 م ، ثم أنجبت ثلاثة توائم وهم : ليان وليليان وخالد ، في فبراير 2018 , حيث شاركت الدكتورة خلود صور أبنائها ويومياتهم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذكرت من خلال فيديوهات قامت بنشرها لأبنائها أن ابنتها خلود تشبه والدها إلى حد كبير، أما التوائم الثلاثة فحملوا ملامحها، وحرصت الدكتورة خلود على إبعاد أبنائها الثلاثة التوائم عن الشهرة والإعلام، ولكن بعد مرور 8 أشهر قررت كشف صورهم من خلال فيديوهات نشرتها أثناء قيامهم برحلة سياحية خارج البلد.

أولاد الدكتورة خلود

لدكتورة خلود هي طبيبة كويتية الجنسية والأصل، بالرغم من أن العديد يظن أنها أردنية الأصل , ألا أنها تحمل الجنسية الكوتية , ولكن زوجها أمين غباشي يحمل الجنسية الأردنية

ولد الدكتورة خلود من زوجها الأول

أن زوج الدكتورة خلود هو الموديل وعارض الأزياء الأردني امين غباشي , بعد قصة حب كبيرة دامت طويلًا، وتم زواجهما عام 2016 في حفل زفاف ضخم , ولديهم من الأبناء أربعة وهم : أبنتهم الأكبر خلود , وثلاثة توائم وهم ليان وليليان وخالد .

كم عمر أمين زوج الدكتورة خلود

يبلغ الموديل الأردني أمين غباشي من العمر 33 عامًا , فهو من مواليد مدينة إربد الأردنية بتاريخ 20 من شهر مايو عام 1990 ميلادي .

أسماء أطفال الدكتورة خلود

ابنتها الكبرى اسمها خلود والتي أنجبتها في عام 2017 , ولديها ثلاثة توائم وهم ليان وليليان وخالد , وكانت قد أنجبتهم في عام 2018 .

كم تبلغ ثروة الدكتورة خلود

استطاعت الطبيبة الكويتية التي تدعى الدكتورة خلود أن تسلب الأضواء والشهرة لصفها , حيث اشتهرت الدكتورة خلود بشكل كبير وملحوظ عبر مواقع السوشيال ميديا المختلفة وتحظي علي المتابعة الجماهيرية العظيمة , فلديها من المتابعين على انستقرام ما يقارب الثلاثة ملايين , ويتسائل الكثير من محبي الدكتورة خلود عن كم تبلغ ثروة الدكتورة خلود , وكل ما توصلنا اليه هو أن الدكتور خلود مليارديرة ثروتها تتخطي المليار ..

امين زوج الدكتورة خلود ويكيبيديا

يرغب العديد من متابعي ومحبي الدكتورة خلود التي تنشر يومياتها الجميلة عبر منصة سناب شات وانستقرام , بمعرفة من هو زوجها الأردني , حيث أن الدكتور خلود متزوجة من عارض الأزياء المشهور في الوطن العربي امين غباشي وهو ناشط ذاع صيته على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد ارفقت الدكتورة خلود في الفترة الأخيرة عدد من الصورة المرافقة لزوجها وابنائها، مما دعت المتابعين التساؤل حول عدد أطفالها، وقد صرحت في احدى اللقاءات لها بأنها تمتلك أربعة أطفال واسماؤهم، خلود وخالد وليان وليليان.

 

                     
السابق
تحضير درس حق الغير إمارة المؤمنين الأسس والغايات
التالي
كم بلغت مدة الهدنة التي اتفق عليها في صلح الحديبية

اترك تعليقاً