سؤال وجواب

كم سعر لتر البنزين في الإمارات لشهر 9 سبتمبر 2022؟

كم سعر لتر البنزين في الإمارات لشهر 9 سبتمبر 2022؟ , نسرد لكم احبتي الزوار الكرام عبر منصة فيرال أسعار البنزين في دولة الامارات العربية المتحدة لشهر 9 سبتمبر 2022 , حيث تختلف أسعار المحروقات من شهر الى آخر , وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية لهذا المقال ..

المحتويات

كم سعر لتر البنزين في الإمارات لشهر 9 سبتمبر 2022؟

في ظل أزمة ارتفاع أسعار الوقود في دول الخليج , يهتم الكثير من المواطنين في التعرف على أسعار البنزين لشهر سبتمبر لعام 2022 في الإمارات العربية المتحدة هو واحد من أكثر العبارات البحثية في الظاهرة والبارزة في الإمارات العربية المتحدة في هذه الأيام فيبحث الكثير من الأشخاص داخل الإمارات العربية المتحدة عن السعر المتعلقة بالوقود لبداية شهر 9 القادم حيث يبدأ بعد يومين .


كم سعر الوقود في الامارات شهر سبمتبر

شهدت دولة الامارات العربية المتحدة انخفاض في السعر الخاص بالوقود للشهر الجديد وهو شهر سبتمبر لعام 2022 في الإمارات العربية المتحدة , وهو ما يتم تحديده من قبل سلطة الطاقة في الإمارات العربية المتحدة وجاءت أسعار شهر سبتمبر كالتالي :

خفض أسعار البنزين في دولة الأمارات بداية من هذا الشهر شهر سبتمبر , وقد جاءت أسعار الوقود على النحو التالي :

  • خفض سعر لتر “بنزين 98” من 4.63 إلى 4.03 دراهم.
  • خفض سعر لتر “بنزين 95” من 4.52 إلى 3.92 درهما.
  • خفض سعر لتر “بنزين 91” من 4.44 إلى 3.84 درهما.
  • سعر لتر الديزل : نحو 4.76 إلى 4.14 درهما.

آليات ومعايير تحديد اسعار الوقود في الامارات لشهر سبتمبر 2022

فيما يتعلق بأسعار الوقود في دولة الإمارات العربية المتحدة ، يتم تحديدها كل شهر من قبل لجنتها الخاصة ، بما في ذلك العديد من التقييمات والعديد من الآليات لاختيار السعر المناسب لها وهي كالتالي :

  • شركة وزارة الطاقة في الإمارات هي المسؤولة .
  • حيث تقوم الوزارة كل شهر بتحديد السعر الخاص به .
  • كما أيضاً يحدد وفق متوسط أسعار الأسواق العالمية وأيضاً يتم اضافة بعض القيمة لشركات التوزيع .

سعر البترول في الإمارات شهر سبتمبر 2022

توافق دولة الإمارات العربية المتحدة على أسعار النفط من خلال لجنة خاصة لتحديد ومراقبة أسعار مختلف أنواع الوقود , إذا قالت الهيئة في سبتمبر ، وقد سرحت اللجنة أن سعر النفط سيشهد انخفاضاً ملحوظاً مقارنة بالأسعار في الاشهر السابقة , ومعرفة سعر البترول له تأثير على مختلف القطاعات الاقتصادية وعلى حياة السكان في الإمارات كما ويؤثر ارتفاع أو نخفض سعر نتيجة الظروف المحيطة. وإليكم سعر البترول في الأمارات كالتالي :

  • سعر سوبر 98 هو 4.03 درهم إماراتي.
  • السعر الخاص ل95 هو 3.92 درهم إماراتي.
  • أما سعر أي بلس 91 هو 3.84 درهم إماراتي.
  • في حين كان سعر ديزل هو 4.14 درهم إماراتي.

أشهر شركات النفط في الإمارات العربية المتحدة

شركة اينوك

حيث تعتبر شركة اينوك واحدة من أكبر شركات التفظ والغاز في الإمارات العربية المتحدة. وتأسست في عام 1993م واستطاعت شركة منذ تأسيسها تقديم العديد من الخدمات التي ساهمت في تحسين أسعار التفظ بشكل ملحوظ. ودعم بشكل مستمر لتعزيز التمنية الاقتصادية والاجتماعية وتعزيز التنمية المستدامة في الدولة. ومن أجل التعزبز التمنية في الإمارات قدمت شركة إينوك قدمت أفضل ابتكارات وتقنيات متطور لخدمة عملاء من الدرجة الأولى.

شركات أدنوك

شركة أدنوك هي إحدى أشهر محطات النفط في دبي، تأسست عام 1971م في أبو ظبي وساعدت في تحسين حياة الملايين من الناس وعملة كمرك رئيسي في الأمارة. كما ساعدت في خلق الآلاف من فرص العمل للعميل في الأمارات. وأنتجت احتياطيات الغاز والنفط في دبي لمدة 46 عامًا. وعزز التنمية الاقتصادية بشكل كبير في لإمارة العاصمة، ودعمت على تطور اقتصاد الدولة.

                     
السابق
الاستعلام عن تأشيرة الخروج والعودة المملكة العربية السعودية
التالي
اكتشاف أكبر كائن حي في العالم: دودة واحدة بأكثر من 1300 قدم!

اترك تعليقاً