سؤال وجواب

كم سعر كلية الانسان 2022 في الجزائر؟

كم سعر كلية الانسان 2022 في الجزائر؟ , تعتبر الكليتين أحد اهم أعضاء جسم الانسان , حيث يحتوى جسم الانسان الطبيعي على كليتين والتي بدورها تنقي السموم المتراكمة في الجسم وتحافظ على ضغط الدم، كما أنها المسؤولة عن مساعدة العظام في الاحتفاظ بالكالسيوم المتواجد بداخله، وتزيد من انتاج كريات الدم الحمراء , وفي ظل الظروف المأساوية التي يعيش بها الشعوب العربية وخاصة الشعب الجزائري , بدأ المواطنين الجزائريين بعرض كليتهم للبيع للحصول على اموال , وفيما يلي نتعرف على سعر كلية الانسان في الجزائر 2022  ..

كم سعر كلية الانسان 2022 في الجزائر؟

يعيش المواطنين في الجزائر أوضاع صعبة وقاسية , وفي ظل الظروف الصعبة التي يعيش بها الشعوب العربية وخاصة الشعب الجزائري الأمر الذي دفع الكثير من المواطنين إلى بيع كليتهم من أجل الحصول على المال، نظراً لغلاء المعيشة وسائر المنتجات التي يحتاج إليها الإنسان بشكل يومي، وقد قام الدكتور محمد بن عاجي بالإعلان عن اتاحة بيع الكلى في المستشفى الجامعي بني مسوس لحاجة المرضى لكلى , والتي يبلغ سعر كلية الإنسان في الجزائر حوالي 200 مليون سنتيم .


وقد كشف البروفيسور محمد بن عباجي، رئيس مصلحة أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي بني مسوس، عن لجوء متبرعين بالكلى للمتاجرة بأعضائهم، حيث يقصدون مصالح رؤساء مصالح أمراض الكلى لعرضها للبيع مقابل 200 مليون سنتيم.

كم سعر كلية الإنسان 2022

يختلف سعر أعضاء الانسان من سنة لآخرى , ولاسيما أسعار الكلية بحسب الدولة وأسعارها، كما أن سعرها في المملكة العربية السعودية يصل إلى 986 ألف ريال سعودي، وفي الولايات المتحدة الأمريكية 262849 دولار، كما أن أسعار الكلية في عام 2022 ميلادي هي أسعار مرتفعة بشكل ملحوظ جداً في كافة دول العالم، بحيث أن السعودية قامت برفع السعر نظراً إلى حرمة بيع الأعضاء البشرية في الدين الإسلامي، وذلك من أجل عدم قدرة المواطنين على شراؤها.

 

                     
السابق
Cantonese chow mein soy sauce
التالي
سجلات المتابعة اليومية للصف السادس الإبتدائي الفصل الأول

اترك تعليقاً