سؤال وجواب

كم ثروة خالد مقداد صاحب قناة طيور الجنه

تناقلت العديد من الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي حول ثروة خالد مقداد الحقيقية وغيرها، حيث أن خالد مقداد لم يقم بأي تصريح أو إعلان كم تبلغ ثروته، وأي خبر تتناقله وسائل التواصل الإجتماعية أو العديد من المواقع الأخرى ما هي إلا أخبار مزيفة لا اصل لها من الصحة .

المحتويات

هل اشترى خالد مقداد سيارة لمبرجيني لإبنه عصومي

ظهر المعتصم بالله مقداد المعروف بعصومي بصورة له جانب سيارة لمبرجيني، والتي تداولت كثيرا في وسائل التواصل الإجتماعي كما تناقل رفقتها أن سيارة اللمبرجيني هدية من خالد مقداد لإبنه المعتصم بالله مقداد، فهل فعلا سيارة اللمبرجيني أهداها له والده؟


بعد أيام من هذا الخبر خرج عصومي بفيديو له بقناته على اليوتيوب والذي ينفي به خبر اشتراء والده له سيارة لومبرجيني بمناسبة نجاحه بالثانوية العامة، بل هي سيارة اصديق له والذي قام بإيصاله امكان الحفل.

خالد مقداد وأولاده ينتظرون مولودا جديدا

ظهر قبل 4 أيام من اليوم فيديو على قناة الوليد مقداد والمعتصم بالله مقداد على اليوتيوب فيديو يظهر اجتماع عائلة “المقاديد”، والذين تظهر عليهم الفرحة الكبيرة، حيث أنهم قامو بإعلان حمل والدتهم مروة حماد، وما جعل الأمر أكثر فرحا هو بعلمهم حول نوع الجنين والذي هو “ذكر”، وهذا جعلهم يفرحون كثيرا عكس جنى مقداد والتي حزنت لهذا الخبر.

موقف جنى مقداد المحزن بسبب حمل أمها

لما قامت عائلت المقاديد بإعلان عن نوع الجنين حزنت جنى مقداد كثيرا وبكت بسبب أن نوع الجنين “ذكر”، حيث أنها أرادت أن تكون والدتها حامل بأنثى، ولكن أباها خالد مقداد لم يقف مكتوف اليدين والذي قال لها “زوجيني بامرأة أخرى لألد لك فتاة” وهذا من باب المزاح فقط، وهذا جعلها تضحك وتنسى الأمر.

كيف تلقى المعتصم بالله مقداد خبر حمل والدته

لما علم المعتصم بالله مقداد الملقب بعصومي خبر حمل والدته صدم كثيرا حيث أنه قال في هذا أنه صدم لسبب أنه قد اعتاد على عائلته وعدم وجود شخص آخر بينهم، حيث أنه لم يكن مخططا للأمر، حيث أنه شعر بحماس كبير لهذا الخبر المفرح.

شخصية خالد مقداد

شخصية خالد مقداد عرفت شهرتها وظهورها مع برامج قناة طيور الجنة للأظفال، ومع اشتهار هذه القناة عبر العالم العربي ككل وحصدها للملايين من المشاهدات، أصبحت عائلة مقداد التي تعمل بالقناة تشتهر هي الأخرى وعلى رأسها خالد عبد الله جبريل مقداد (1 يناير 1972- ).

خالد مقداد كان هو أول من أسس وأدار قناة طيور الجنة، من حيث الأصل ، فهو من أصل فلسطيني مسلم كانت ولادته بالكويت لكنه ذو جنسية أردنية، المسار التعليمي لخاد مقداد توج بتخرجه كمهندس للديكور، بعدها مباشرة قام بتأسيس قناة طيور الجنة الغنية عن التعريف.

 

 

                     
السابق
احصل على اجابة أشهر نساء الطائف بالقرن ١٣هـ … سجلت مواقف بطولية في مقاومة الحملة العثمانية … من هي؟
التالي
التمائم هي خرزات أوعظام أو كتابات أو سيور أو خيوط تًعلق في أعناق الصبيان بغرض دفع البلاء من العين أو المرض.

اترك تعليقاً