سؤال وجواب

كتابة موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء؟

كتابة موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء؟ , مرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في منصة “فيرال“ لحلول جميع أسئلة المناهج الدراسية والتعليمية وجميع أسئلتكم الثقافية والعلمية والفنية وحل الألعاب المسلية والألغاز الذكية وجميع أخبار المشاهير والأخبار العامة التي نعرضها على منصة فيرال , وفيما يلي نستعرض لكم أحبتي الطلاب موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء ؟…

كتابة موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء؟

لعل الشعور الذي نحصل عليه عند تقديم المساعدة للاخرين هو احد اجمل المشاعر التي يشعر بها الشخص الطيب , فهي قريبة للعطاء و التعاون و المشاركة و قد تكون هذا المساعدة مادية اي مالية, و قد تكون المساعدة جسدية مثلا نقل اشياء ثقيلة من مكان لاخر, و قد تكون معنوية كالاستماع الى مشامل احد ما و المساعدة في الحلول .


أكتب موضوع تعبير عن اهمية الوقوف مع الاهل والجيران والاصدقاء؟

لا أحد يعيش بدون صعوبات وتحديات ، وفي هذا الوقت تتضح أهمية الحصول على دعم ومساندة الأصدقاء , فلا يجب أن تكتفي بأن تكون متفرجًا عندما تمر عائلتك أو جيرانك أو أصدقاؤك بأزمة كبيرة ؛ عليك أن تجد وسيلة ما لتوفير الدعم ومد يد العون حتى خروجهم من هذه الضائقة. يشعر البعض بالحرج وقلة الحيلة بسبب عدم قدرتهم على التوصل لحل ما أو عجزهم عن إيجاد كلمات العزاء والدعم المناسبة، لكن في المقابل من الضروري ألا تسمح لمثل هذه المخاوف بالوقوف حاجزًا بينك وبين جارك او صديقك او فرد من عائلتك. لا يحتاجون أكثر من التواجد الإيجابي ومنحهم الشعور بأنك تقف في ظهرهم ويمكنههم الارتكان عليك في أي لحظة ضعف يحتاجون فيها إلى ذلك.

                     
السابق
تحليل و شرح قصيدة اهلا بالضيف للصف السادس؟
التالي
خاتمة اذاعة مدرسية عن الرسول doc pdf

اترك تعليقاً