سؤال وجواب

قصة و ابطال مسلسل 60 يوم في الماضي مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

فيطيب لفريق موقع فيرال أن يضع بين أيدي قرائه تفاصيل قصة و ابطال مسلسل 60 يوم مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل ضمن سلسلة نشر مسلسلات رمضان 2021 وسط سباق مثير بين الدراما الخليجية والمصرية والسورية ، ففي هذه المقالة اخترنا لكم رصد تفاصيل قصة مسلسل 60 يوم بطولة تركي اليوسف وعدد من الفنانين نذكرهم لكم خلال السطور التالية .

أن تجتمع الثقافة والكاريزما والحضور الفني في الممثل السعودي تركي اليوسف معناه أن نكون أمام شخصية خاصة ومتفردة في أدائها وجمالها، فقد استطاع خلال مسيرته الفنية أن يترك بصمته في الدراما الخليجية والسعودية، واليوم يدخل الدراما العربية من خلال مسلسل “60 يوم في الماضي” من إخراج سيف يوسف وكتابة جوزيف فوزي وإنتاجI See Media، و”غولدن لاين”.


المحتويات

قصة مسلسل 60 يوم في الماضي ويكيبيديا 

 مسلسل 60 يوم ﺇﺧﺮاﺝ: سيف يوسف (مخرج) ﺗﺄﻟﻴﻒ: جوزيف فوزي (مؤلف) ، تدور احداثه في قالب الإثارة والتشويق، حيث رجل يعيش 60 يوما في ماضيه، يبحث من خلالهم عن طريق لتصحيح أخطائه، وكذلك الانتقام ممن جار عليه.

مسلسل 60 يوم هو عبارة عن دراما سعودية تضمّ ممثلين من مصر والسعودية ولبنان ،تدور أحداث القصة حول رجل يخوض رحلة بحث للنبش في الماضي على مدى 60 يوماً فقط ليفتح خيوطاً جديدة، يستطيع من خلالها إما أن يعالج أخطاءه أو يصححها أو يستمر في الفعل الخطأ، وقال: “هذه الرحلة بدأت برغبة في الانتقام ستكون هناك أحداث مشوقة عند نهاية كل حلقة، وسيمر هذا الرجل بمراحل كثيرة قد تغير مسار الشخصية كلياً

وكان المنتج إياد الخزور شارك صورة له منذ أيام مع النجوم المشاركين في العمل من موقع التصوير في أبو ظبي، والمقرّر عرضه في شهر رمضان.

  • طاقم العمل مسلسل 60 يوم في الماضي

  • تركي اليوسف 
  • شعيفان محمد العتيبي 
  • شيماء الفضل 
  • ريما العلي

أوقات ، مواعيد مشاهدة مسلسل 60 يوم عبر قناة الإمارات 

تبدأ قناة الإمارات في بث أولى حلقات مسلسل 60 يوم ابتداءًا من يوم الثلاثاء الموافق 13 ابريل 2021 على تمام الساعة 4 مساءً بتوقيت الامارات .

موعد ، وقت الاعادة مسلسل 60 يوم الحلقة الأولى 1 

يمكنكم أعزائنا المتابعين متابعة مشاهدة حلقات مسلسل 60 يوم يومياً خلال موسم شهر رمضان المبارك على تمام الساعة الرابعة مساءً ، على أن تتم اعادة الحلقة في اليوم التالي الساعة 12:30 صباحًا .

وبخصوص موعد عرض الحلقة الاولى من مسلسل 60 يوم فهي كما يلي :

  شاهد الحلقة الاولى عبر قناة الإمارات الثلاثاء 13 ابريل 04:00 مساءً
موعد اعادة الحلقة الاولى عبر قناة الإمارات الأربعاء 14 ابريل 12:30 صباحًا
                     
السابق
موعد عرض برنامج “سين” احمد الشقيري ٢٠٢١ الحلقة الاولى ١ في رمضان
التالي
من اول من وضع صورته على العمله المعدنية هو …….. ؟

اترك تعليقاً