سؤال وجواب

قصة و ابطال مسلسل وش تبي بس مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

تقدم الدراما الخليجية خيارات واسعة من الأعمال الكوميدية في رمضان 2021 من بينها المسلسل السعودي وش تبي بس بطولة الفنان فيصل العيسي الذي يتقمص شخصية وعمل مختلفين تماماً عما اعتاد عليه الجمهور خلال المواسم الماضية في رمضان ، حيث يلعب الفنان السعودي فيصل العيسي دور البطولة في مسلسل “وش تبي بس” في إطار اجتماعي كوميدي مثير ، وفيما يلي نقدم لكم تفاصيل مسلسل وش تبي بس ومواعيد و اوقات العرض والاعادة وابطال المسلسل .

المحتويات

اين يعرض مسلسل وش تبي بس على اي قناة ؟

سيتم عرض حلقات وش تبي بس بطولة فيصل العيسي وريماس منصور وفاطمة الشريف عبر منصة شاهد الرقمية وقناة mbc اعتباراً من أول ايام شهر رمضان المبارك 2021 .


وغاب الفنان فيصل العيسى عن الدراما الرمضانية العام الماضي بعد ثمان مواسم متواصلة من العرض في الشهر المبارك، وذلك بعد إيقاف سلسلته الكوميدية الشهيرة “شباب البومب” على روتانا خليجية، حيث كان من المقرر عرض موسمه التاسع، وإن قدم المسلسل الدرامي السعودي “مامجي” على منصة شاهد قبل رمضان 2022، والذي تدور أحداثه في قالب من الأكشن والإثارة والتشويق مستوحى من لعبة بابجي حول رجل أعمال مهووس بلعبة مامجي ويحلم بتطبيقها على أرض الواقع، وهو من تأليف علاء حمزة، وبطولة: سامر المصري، بدر اللحيد، عبدالله الطراروه، إلهام علي، نيرمين محسن، مهند الجميلي، عبدالعزيز برناوي.

طاقم عمل مسلسل وش تبي بس

يشارك الفنان صالح العبسي في بطولة مسلسل وش تبي بس مع عدد من الفنانين من بينهم ريماس منصور وفاطمة الشريف ، حيث يجسدان قصة اجتماعية في اطار كوميدي مثيرة ، سوف تنال اعجاب الجمهور العربي بشكل كبير.

قدم الممثل السعودي مجموعة من الأعمال الكوميدية المسرحية والتلفزيونية كذلك ولكن أول بطولة مطلقة له كانت مع شخصية عامر التي أحبها الجمهور بمسلسل شباب البومب.

بالإضافة لكونه ممثل جيد هو مذيع سعودي وله العديد من البرامج التي عمل على تقديمها وهي المكعب وكذلك برنامج سوالف.

بعد نجاح عدة أجزاء من المسلسل يطل علينا صالح هذا العام مع مسلسل جديد ومختلف تحت عنوان وش تبي بس.

موعد ، اوقات عرض مسلسل وش تبي بس و مواعيد الاعادة الحلقة الاولى 1

تبدأ منصة شاهد وقناة mbc في عرض حلقات مسلسل وش تبي بس الثلاثاء 13/4/2021 بعد الافطار مباشرة على ان يتم الاعادة في اليوم التالي صباحاً .

                     
السابق
ما هو ؟ برنامج سيجعل بلادنا من أفضل ١٠ دول ترحيباً في العالم قبل عام ٢٠٣٠
التالي
إنشاء منشأة الجمرات وقطار الحرمين كان في عهد الملك …….

اترك تعليقاً