سؤال وجواب

قصة و ابطال مسلسل كابتشينو الحلقة الثانية 2 مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

اخترنا لكم في هذه المقالة مسلسل كابتشينو الذي يعرض خلال موسم رمضان 2021 / 1442 بطولةالفنان القدير صلاح الوافي ، الذي يطل خلال ايام شهر رمضان المبارك من خلال مسلسل كابتشينو الذي يتناول فيه مواضيع جديدة ومتجددة ، وفيما يلي سنوافيكم بتفاصيل المسلسل ومواعيد العرض والاعادة والقنوات الناقلة .

المحتويات

القنوات ، القناة الناقلة لـ مسلسل كابتشينو هي

تولت قناة “يمن شباب” بث حلقات مسلسل كابتشينو بطولة الفنان صلاح الوافي حتى نهاية شهر رمضان المبارك ، على أن تبدأ اولى حلقات المسلسل الثلاثاء الموافق الأول من شهر رمضان 1442 هجرياً ويوافقه ميلادياً التاريخ 13/4/2021 .


يتقمص الفنان صلاح الوافي شخصية عبد الودود في مسلسل كابتشينو وهو دور مختلف وغير مألوف لجمهوره ، ومسلسل كابتشينو مسلسل ظريف خفيف لطيف كوميدي تناول فيه الفنانين المشاركين في المسلسل المواضيع المثيرة للحلقات من واقع المجتمع، ومشاكله ليبدو أكثر واقعية ، وسوف تظهر وجوه جديدة في المسلسل ستلاحظونها خلال الحلقات القادمة ، حيث تم ادراج مجموعة من المواهب المكتشفة حديثاً وخصيصاً للظهور في هذا العمل بعد اجراء اختبار للراغبين في التمثيل صغار وكبار وأطفال ستتعرفون عليهم خلال المسلسل .

بدوره، قال الكاتب سلمان الحميدي، -أحد كتّاب المسلسل- إن كابتشينو، “يعني كوميديا موقف، يدور في مقهى راقي، كل شيء في المسلسل مبرر له، من تنوع اللهجة إلى ملابس الموظفين، تدور الأحداث داخل المقهى”.

قصة مسلسل كافيه كابتشينو

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول كافيه حديث بمعايير عالية يعمل فيه شاب ريفي اسمه عبدالودود مع عائش وهو شاب آخر يختلف في مظهره تماما عن أسلوب حياة عبدالودود.

أثناء عمل عبدالودود في الكافيه وبسبب ثقافته الريفية البسيطة والتعقيدات المطلوبة من جرسون في كافيه حديث تحدث مفارقات كوميدية كبيرة يضاعف من أحداثها وجود جرسون سابق يعيش وسواس النظافة والخوف من الآخرين، ويقاوم تطفل عبدالودود وهو في الحقيقة يحمل في نفسه شخصية ريفية يحاول إخفاءها بمظهره الحديث وطريقة تعامله المبالغ فيه.

وإلى جانب الحلقات المنفصلة التي تأخذ اهتمام الجمهور، فإن المواقف الظريفة بين زميلي العمل مع زبائن الكافيه ليست المتعة الوحيدة، حيث تتدخل شخصية شابة قوية لتعقد مهمة عبدالودود أكثر وأكثر، إضافة إلى حالة التعاطف التي يبديها الشاب الريفي مع عاملة صومالية وخطيبها الذين يعملون في غسيل السيارات أمام الكافيه.

طاقم العمل ابطال مسلسل كابتشينو

ويشارك في التمثيل الفنان الكوميدي الشهير صلاح الوافي في دور “عبدالودود” كما يمثل الفنان الكوميدي المتميز محمد قحطان في دور (عائش) ليكون المشاهد على موعد مع كوميديا من نوع مختلف، وفقا للقائمين على القناة.

 

ما هو موضوع الحلقة الاولى في مسلسل كابتشينو

وأشار إلى أن “في كل حلقة قضية، يتم معالجتها من خلال وجهة نظر أبطال المسلسل العاملين في المقهى، كيف وصلت هذه المواضيع للمقهى، هذا هو السر في سيناريو المسلسل المعمول بصورة راقية”.

ترقبوا قضة مسلسل كابتشينو الحلقة الثانية 2 وقضية جديدة

تتناول حلقات مسلسل كابتشينو عدد من القضايا المهمة من واقعنا الحي ومنها قضية “الابتزاز الذي تتعرض له الفتيات إلى الثأر، وحتى ما يدور في مواقع التواصل الاجتماعي”.

– فيديو :
                     
السابق
ما حكم قول رمضان كريم ابن باز + بن عثيمين …. ؟
التالي
موعد عرض برنامج “سين” احمد الشقيري ٢٠٢١ الحلقة الاولى ١ في رمضان

اترك تعليقاً