سؤال وجواب

قصة مسلسل عيادة سكنية ويكيبيديا

يعيش عشاق الكوميدية في رمضان مسلسل عيادة سكنية الذي حبس أنفاس المتابعين منذ الحلقة الأولى ، ويتكون هذا العمل الفني من 15 حلقة حيث تتوالى الأحداث والتطورات التي شهدها مسلسل عيادة سكنية الحلقة الاولى والإنتاج والنصّ الدرامي الذي تناوله هذا العمل والأداء العالي الذي تميّز به نجوم التمثيل .

ملخص قصة مسلسل عيادة سكنية ويكيبيديا

وتعرض قناة sbc حلقات مسلسل “عيادة سكنية” الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي شيق حول طبيبين نفسي وجراح تجميل، وهما أولاد عم، يفتح جدهما عيادة خاصة لكل منهما في عمارة سكنية وذلك بعد أن يتم الاستغناء عنهما في المستشفى الذي كانا يعملان فيه، وهو من وبطولة؛ تركي المحسن ونواف الظفيري ولمار ونورة العنبر وعبد الله اليامي ومراد محمد ورضوان الريمي وورد محمد.


مسلسل عيادة سكنية درامي كوميدي يحكي قصة أولاد عم، كل منهم طبيب في تخصص مختلف؛ فأحدهم طبيب تجميل، والآخر نفسي، وتدور الأحداث داخل عيادة.

وتقول لمار بطلة مسلسل عيادة سكنية : سعيدة بأن أطلَّ على جمهوري من خلال هذا العمل بمشاركة نخبة من الفنانين، منهم: تركي المحسن، ونواف الظفيري، وعبد الله اليامي، ومراد محمد، ورضوان الريمي، وورد محمد. وسيُعرض العمل في رمضان على شاشة sdc.

واختتمت لمار حديثها قائلة: أتمنى أن ينال المسلسل رضا جمهوري، وأحداث العمل مشوقة، ولا أريد أن أتحدث كثيراً عن تفاصيله.
يُذكر أن الفنانة لمار شاركت في العديد من الأعمال، منها: “شباب البومب”، و”لعبة الشيطان”، و”أنت طالق”، و”من الآخر”، و”كلام الناس”، و”منا وفينا”، والعديد من الأعمال.

                     
السابق
حل اوظف تعلماتي ص 59 للسنة الثانية متوسط اللغة العربية؟
التالي
موعد عرض برنامج كلنا نفوز الليلة رمضان 2021 الحلقة الثانية 2

اترك تعليقاً