سؤال وجواب

قصة مسلسل ستيليتو التركي ويكيبيديا؟

المحتويات

قصة مسلسل ستيليتو التركي جرائم صغيرة stiletto vendetta

هي قصة من أروع القصص التي يمكن أن تتابعها خلال وقت فراغك، وأنا شخصياً تابعت حلقات المسلسل كاملة حتى النهاية، وكانت جداً ممتعة حيث توالت الأحداث بشكل تكتيكي وسرد القصة وتمثيلها من خلال طاقم عمل مميز، فالقصة حدثت في الماضي بين اربع فتيات صديقات منذ الطفولة تفرقوا بعد جريمة اشترك فيها ثلاثة منهم ضد الصديقة الرابعة.

قصة مسلسل ستيليتو التركي ويكيبيديا؟

قصة المسلسل مثيرة للاهتمام، حيث تتوالى الأحداث بعد مقتل أستاذ الصديقات الأربعة وسقوطه من أعلى طابق في بيت أحد الصديقات الفاخرة في مجمع سكني، في وسط مليء بالعلاقات المتنوعة والمشاعر المختلفة بينهن منها كراهية وخيانة وحب وحقد، ويتم البحث والتحري عن قاتل الأستاذ بعد التأكد من أن سقوطه جريمة وليس حادثاً كما قالوا في بادئ الأمر.

وتناقش قصة المسلسل أحد مشكلات الحياة المهمة وهي الملل والروتين الذي يمر به الأفراد وكيف يتحول هذا الملل إلي مشاكل كبيرة بعد حفلة ضخمة وتتحول حياة كل منهم الى بركان من الجرائم وهذا أدي الى تدخل الشرطة .

قصة مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم

المسلسل التركي المشهور ستيليتو كان معروفاً في بداية الحلقات باسم جرائم صغيرة (بالتركية: ufak tefek cinayetler)‏ وهو هو مسلسل تركي صدر في 24 أكتوبر 2017 وهو النسخة التركية من مسلسل أكاذيب كبيرة صغيرة مع اختلاف كبير جدًا في محتوى القصة والشخصيات. المسلسل من إنتاج شركة القمر للإنتاج وعرض على قناة ستار تي في، المسلسل يصنف من ضمن نوعية مسلسلات الجريمة البوليسة مع قالب درامي رومانسي، المسلسل من بطولة جوكتشا بهادر وأصليهان جوربوز وتولين اوزان وباده إيشجيل إضافة إلى ميرت فرات ومن إخراج علي بيلجين ودينيز يورولمازرو.

حصد المسلسل عدة جوائز في بداية عرضه، وحقق أيضًا نسب مشاهدة عالية.


قصة مسلسل ستيليتو التركي مع النهاية

تدور قصة المسلسل حول أربع فتيات صديقات (أويا، مروة، بيلين، أرزو) منذ أيام دراستهن للمرحلة الثانوية، ولكن يتفرقن لظروف يتم الإعلان عنها لاحقاً في المسلسل. يعود لم شمل الصديقات الأربعة بعد عودة أويا إلى البلدة التي كانت تعيش فيها قبل انتقالها إلى منطقة أخرى للدراسة، حيث أنها عادت مختلفة نوعاً ما عما كانت عليه، فقد أصبحت طبيبة ذات شأن ومكانة. يجمعن الفتيات الصديقات من جديد مروة وأرزو وبيلين بعد عودة أويا إليهن، ولكن الماضي الذي فرق بينهن في يوم من الأيام يعود من جديد. يتميزن الفتيات بأنهن يملكن قوى خفية لا تعمل إلا إذا اجتمعن معاً. تتوالى أحداث المسلسل في الحلقات الأولى، عند نبش جريمة تم ارتكابها في الماضي من قِبل مفوض قسم الشرطة الذي يدعى (كمال)، ويتضح أن للفتيات الأربع متورطات في هذه الجناية. تبدأ التحريات والتحقيقات في الكشف عن ملابسات الجريمة، ولكن هل سيقمن الصديقات باستخدام قواهن الخفية للتملص من المحاكمة القانونية من جديد كما فعلن بالماضي! أم سيعترفن بها، هذا ما يمكن معرفته عند متابعة حلقات المسلسل.

الشخصيات والممثلين

 
الشخصية الممثل ملاحظات
اويا توكسوز جوكتشا بهادر دكتورة نساء ناجحة
مروة اكساك اسليهان جوربوز رئيسة سارماشاك وزوجة سرهان
ارزو كارا تولين اوزان أم لطفلين، زوجة محمد
بيلين تارهان بادة ايشجيل الأقرب لمروة، زوجة تايلان
سرهان اكساك مارت فرات مدير شركة أموال، زوج مروة
تايلان تارهان فريد اكتوج رجل مرح، زوج بيلين
محمد كارا يلديراي شاهينلار يعمل في السوق المغطى، زوج أرزو
اديب سيليم بايراكتار مدرس الفتيات في الثانوية
بورجو دويغو سرشين مدربة البيلاتيس
كمال تانسو بشير محقق جريمة القتل
داريا هايال كويسوغلو مساعدة المحقق كمال
سمرا هوليا بوشيكوغلو معلمة الفتيات في الثانوية، شاهدة في التحقيق
ايلهان اليجان ايتكين مساعد أويا في العمل، شاهد في التحقيق
اسراء داريا باسيرلر متخصصة العناية بالأظافر، شاهدة في التحقيق
براق سيرداش ايكشي صديق أويا والبقية من الثانوية، شاهد في التحقيق
نيلاي اسليهان كابانشاهين ابنة أرزو ومحمد
عائشة جوميتش أصلان صديقة مروة والبقية
راشال ايلين اينغور عاملة في بيت سرهان ومروة
نهال دويغو اكدينيز موظفة عقارية في سارماشاك
انور يغيت شيلبي مساعد سرهان في العمل
تونج شيان ينشي مدرس الأطفال في المدرسة

من القاتل في مسلسل جرائم صغيرة

قاتل الأستاذ هي نور.

قاتل الطبيبة هي نيكول التي وضعت سم في العصير والقصد كان نور ولكن شربته الدكتورة.

مسلسل جرائم صغيرة stiletto vendetta مترجم قصة عشق

تتبنى عدة منصات عرض حلقات مسلسل جرائم صغيرة .

ما هي نهاية مسلسل ستيليتو التركي

رغم الأحداث المثيرة والصعبة التي يعيشها أفراد المسلسل لكنهم يعيشون نهاية سعيدة، على الرغم من الأحداث المتوترة التي تبدأ بها الحلقة خاصة بعد انفصال مروة عن سرهان، تبدأ أحداث الحلقة الأخيرة بترك “سرهان” وصاية طفلته لمروة وموافقته على الطلاق، ودخول الشك لقلب تايلان، إلا أنّ عقدة الحلقة تبدأ بمحاولة “شبنام” قتل صديقتها أويا، وأخذ طفلها منها وتكون النهاية لصالح أويا التي تقتل “شبنام” عن طريق الخطأ، تلقي الشرطة القبض على “بورجو” بعد اكتمال أدلة خيوط جريمتها ضد “أوزو كايمار”، وتلتقي الصديقات الأخيرات بحب حياتهنّ وسط أجواءٍ من الرومانسية وتنتهي الحلقة بلقاء “إيمرة” بزوجته في السجن، ينتهي العمل بزواج أويا وسرهان مع حضور أبطال المسلسل.

                     
السابق
تحضير درس العقيدة الاسلامية و أثرها على الفرد و المجتمع في العلوم الاسلامية سنة ثالثة ثانوي؟
التالي
استخلص ما التزم به النبي من سلوكيات خلال هذه المعجزة؟

اترك تعليقاً