سؤال وجواب

قصة مسلسل خرزة زرقاء ويكيبيديا مع ابطال طاقم العمل و كم عدد حلقات بالتفصيل

بدأت أولى ايام شهر رمضان المبارك وبدأ البحث يتفاقم حول مسلسلات رمضان وسط سباق كثيف بين الأعمال الفنية المثيرة والمميزة هذا العام ، وفيما يلي نقدم لقراء موقع فيرال تفاصيل قصة مسلسل خرزة زرقاء وطاقم العمل أبطال مسلسل خرزة زرقاء. والقنوات الناقلة لمسلسل خرزة زرقا أحد المسلسلات المنتظرة بشدة فهو بطولة معتصم النهار والبطولة النسائية رولا بقسماتي.

المحتويات

قصة مسلسل خرزة زرقاء ويكيبيديا

خرزة زرقاء مسلسل سوري جديد للمخرج جوليان معلوف، وتأليف الكاتبة “كلوديا مرشليان. وبطولة كل من معتصم النهار ورولا بقسماتي وبديع أبو شقرا وطوني عيسى وكارمن لبس وغيرهم.


يتناول العمل قصة عائلتين الأولى سورية والثانية لبنانية، تجمعهم العديد من الظروف القاسية في الحياة والتحديات الكبيرة، وتزداد الأمور صعوبة بوقوع الابن زين في حب عليا بقصة حب شبه مستحيلة ، وتتوالى الحلقات مع وجود تحديثات كثيرة ومشاكل أكبر فكيف لهم أن يحققوا حلمهم بالاجتماع سوياً ، هذا العمل يحكي قصة “زين – عليا” يقعوا في حب بعضهم لكن قصتهم شبه مستحيلة. فهل سيرضوا بالأمر الواقع؟ أم سيحارب كل منهم للحصول على الآخر؟

مسلسل خرزة زرقاء من تأليف شادي كيوان وهو شاب صغير في مقتبل العمر ذو مواصفات متميزة وطالب بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وعن الجديد في ذاك الشغل فلغاية ذلك الدهر لم تطرح وجهة نظر شخصية” تصيب بالعين” بآثارها الهدامة والإيجابية، وأستطيع القول أننا تميزنا في ذلك الشأن وحققنا اختلافاً جذرياً عن باقي الممارسات الكوميدية التي أحرزت في حين في مرة سابقة .

طاقم العمل: مسلسل خرزة زرقا 2021


يجمع هذا العمل عدد من نجوم الفن المشاهير، وهم :

معتصم النهار

رولا بقسماتي

بديع أبو شقرا

طوني عيسى

كارمن لبس

يوسف حداد

فادي إبراهيم

سمارة نهرا

جهاد سعد

فاتن شاهين

زينب هند خضرة (هند خضرة)

وسام صليبا

سيرينا الشامي

سينتيا محسن

ساندي نحاس

كم عدد حلقات مسلسل الخرزة الزرقاء

الخرزة الزرقاء عمل كوميدي مستقل متصل من 30 حلقة تدور أحداثه بقرية افتراضية يطلق عليها” أم الخرز” والتي يبقى فيها أضخم الكوارث على حسب تصور أهل القرية وهي توافيق البنت العشرينية التي تصيب بالعين وتتسبب بشكل أكثر من النكبات التي تحل على أهل تلك القرية، وبين رهاب أهل القرية من توافيق، وبين توافيق التي تسعى أن تقنع أهل القرية بأنها ليست مثلما يظنون تدور الوقائع بطابع كوميدي لطيف متناسق بين الرواية وكركترات الشغل المتغايرة واللطيفة بمواقف كوميدية تشبه بساطة الأشخاص، كيوان أشاد بتعاون أهل القرية مع كادر الشغل.

موعد , مواعيد عرض مسلسل خرزة زرقاء الحلقة الاولى 1 والقنوات الناقلة

في الواقع استعدت مؤسسة صبّاح إخوان لتدشين سلسلة ممارسات بين لبنان جمهورية مصر العربية والمغرب منها مسلسل “خرزة زرقة” .

إذ أن الجهد مركب من ستين حلقة، من كتابة ​كلوديا مرشليان​ وإخراج ​جوليان معلوف​، وبطولة نخبة من الممثلين من بينهم ​معتصم النهار​ و​رولا بقسماتي​ إضافة إلى ذلك ​بديع أبو شقرا​ و​طوني عيسى​، ​كارمن صميمّس​، ​فادي ابراهيم​، ​يوسف حداد​، ​وسام صليبا​، سمارا نهرا، جهاد سعد، ساحر شاهين، هند خضرا، سيرينا الشامي، سينتيا محدث وآخرين كثر.

أما عن روايته، فهو ينقل واقعاً يعيشه لبنان بين أسرة لبنانية وأسرة جمهورية سوريا تجمعهما الحياة في أحوال قاسية، الموضوع الذي يجبرهما على تحدي تلك الأحوال، لاسيماً وقتما يجمع الحب زين وعليا في حكاية شبه مستحيلة.
“خرزة زرقا” يبصر النور اليوم في أول ايام شهر رمضان المبارك علي قناة OSN.

                     
السابق
قصة و ابطال مسلسل ممنوع التجول مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل
التالي
قصة و ابطال مسلسل ربع نجمة الحلقة الاولى 1 مع طاقم العمل ويكيبيديا بالتفصيل

اترك تعليقاً