سؤال وجواب

قصة عن امرأة وهبت طفلا بعد صبر طويل؟

قصة عن امرأة وهبت طفلا بعد صبر طويل؟ اهلاً وسهلاً بكم زوارنا ومتابعينا الأحبة نستكمل معكم تقديم أفضل الحلول والإجابات النموذجية والصحيحة لأسئلة المناهج الدراسية لكم، واليوم نتطرق لموضوع وسؤال مهم جداً حيث نسعد بتواصلنا معكم ومتابعتكم لنا، والسؤال اليوم في هذا المقال نذكره من ضمن الأسئلة المذكورة في كتاب الطالب، والذي سنوافيكم بالجواب الصحيح على حل هذا السؤال :قصة عن امرأة وهبت طفلا بعد صبر طويل؟

المحتويات

قصة عن امرأة وهبت طفلا بعد صبر طويل؟

هل يشعر أي منكم بالعجز في وجود رجل قوي يحاول إيذائه ، ولا يمكنه تعويض الأذى الذي يشعر به؟

أجل أولم يحس بالكثير من الراحة لمجرد ذلك التصور ؟


ألم يحاول أحدكم عندما يحرم متعة من المتع ، أو لذة من اللذات أن يلتمسها عن طريق الخيال ؟

هل اتهم نفسه حينذاك أو أتهمه أحد بانه مجنون ؟

اذا فلم نتهم هذه المرأة بالجنون وهى لم تفعل أكثر مما يفعله امرؤ حاول أن يتلمس متعته عن طريق الخيال .

خمسة وثلاثون عاما ؟ يا للسنين التي تمر فلا تترك لي سوى الألم ، ولم تخلف لي غير الوحشة والفراغ أية حياة تلك التي أحياها ما أشبهني بسائحة في بيداء مقفرة في سأمة جرداءتا ماء فيها ولا رواء ، ولا ظل ولا ثمر كلها سآمة في سآمة وملل في ملل لا أبصر سوى الأمل السراب ، واللمحات الكاذبة .

قصة امرأة تنظر قدوم طفل؟

انتظرت وانتظرت ، وشعرت بمرور السنين ، وسنوات الزحف ، كنت غارقة في الألم والحزن المؤلم ، لكنني تظاهرت بالرضا والرضا ، فماذا أفعل ، لم يكن لدي سوى الأمل والانتظار. انى امرأة محرومة محرومه من الشيء الذى خلقت لأجله ، محرومة من نعمة الحياة التي تتوق اليها نفس كل أنثى ، محرومة من الزوج والبنين محرومة من كل شيء الا الفراغ والوحدة ؟ ومع ذلك فلا يسعني سوى الصبر وادعاء السعادة ، خشية من السخرية ، وأنا التي لو كان الأمر بيدها لصاحت بكل ما في صدورها من لوعة مكبوتة : ” أريد زوجاً ….. أريد بنين “.

خمسة و ثلاثون عام تنظر المرأة حتى أنجبت

مرت خمسة وثلاثون عاماً ، ثقيلاً وبطيئاً ، وكل ما أعطاني إياه هو زيادة العمر وشعور متزايد بالحرمان. وشاحب. تعبت من الحياة ، تعبت من العمل. ما أسخف من يظن أن المرأة يمكن أن تخرج من الزواج بالعمل ، وأن الزواج هو وسيلة الحياة أو مصدر الحياة ، كم هم أغبياء! أكره صخب الحياة وضجيجها وصخب العمل لأنه أجوف مثل الطبل ، بدون موسيقى ألف شخص وغناء الأولاد.

                     
السابق
التحول الاجتماعي وما يترتب عليه من تكاثر الحاجات؟
التالي
من هو ايلي لحود ويكيبيديا؟

اترك تعليقاً