سؤال وجواب

في عام ١٩٠٨ وصل عدد سيارات فورد المباعه في الولايات المتحده فقط الى ..؟

في عام ١٩٠٨ وصل عدد سيارات فورد المباعه في الولايات المتحده فقط الى

الاجابة الصحيحة هي :

اكثر من ١٥ مليون سيارة.


في عام 1908 وصل عدد سيارات فورد المباعة في الولايات المتحدة فقط الى 

ففي خريف عام 1908 ، كان للعلم الأمريكي 46 نجمة وعدد سكانها أقل من 89 مليون نسمة. كان تيدي روزفلت على وشك مغادرة البيت الأبيض. وبعد فترة وجيزة من انتقال ويليام هوارد تافت إلى جانبه ، وقفت صناعة السيارات الفتية في البلاد على عتبة من التغيير العميق.

على الرغم من أن السيارة لا تزال بدائية للغاية ، إلا أنها تطورت من الطفولة إلى حافة المراهقة. كدليل على مدى دخول السيارات إلى الحياة الأمريكية ، كان TR أول رئيس يقود سيارة ، وأصبح تافت أول رئيس يمتلك سيارة.

لا يزال هناك بعض الشكوك الفنية البخار؟ الكهرباء؟ الاحتراق الداخلي؟ لكن معظم صانعي السيارات اعتمدوا محركات البنزين كوسيلة لتوفير الأداء والمدى والموثوقية. أكد على الأخير.

سرعان ما رأى المصنعون الأوائل ميزة الدعاية المتمثلة في المتانة ، على الرغم من أن الطرق السريعة الأمريكية كانت في حالة جيدة – كانت الطرق الريفية في العادة مجرد كومة من الأخاديد والوحل – كان رواد السيارات يتعاملون مع الطرق السريعة بين الولايات والأنظمة التي كانت تقريبًا غير مفهومة في هذا العصر. • ملاحة ومثبت سرعة وتكييف.

في صيف عام 1897 ، قاد ألكسندر وينتون وصاحب متجره ويليام هاتشر سيارة وينتون ذات الأسطوانتين من مصنع كليفلاند التابع للشركة إلى مدينة نيويورك في 11 يومًا. في عام 1903 ، قاد الدكتور هوراشيو جاكسون وسيوال كروكر عربة Winton RV من سان فرانسيسكو إلى نيويورك ، مما أضاف إلى تقاليد الشركة. استغرقت الرحلة 63 يومًا وكان العديد منهم ينتظرون قطع غيار في محطة القطار. ومع ذلك ، أثبت جاكسون أن السفر بالسيارة من الساحل إلى الساحل أمر ممكن. في فبراير 1908 ، بدأت ستة فرق في إثبات المزيد في مباراة نيويورك لباريس. برعاية صحيفة نيويورك تايمز ، الفيرال هي أن يقود المتسابقون غربًا إلى سياتل ، شمالًا عبر ألاسكا ، ثم غربًا عبر المياه الباردة لمضيق بيرينغ. نعم هذا صحيح. بدلاً من ذلك ، عبرت هذه الأقسام المحيط الهادئ عن طريق القوارب ، ووصل ثلاثة منهم – الأمريكي جورج شوستر في طائرة توماس إيركرافت – إلى باريس: 22000 ميل ، 169 يومًا.

                     
السابق
لا تطمع يا زوجي العزيز نوع الاسلوب في الجمله السابقه
التالي
ناتج (٠) – (-٩ يساوي)

اترك تعليقاً