تعليم

في برنامج مايكروسوفت وورد يمكن اختيار كلمة ما وذلك

المحتويات

في برنامج مايكروسوفت وورد يمكن اختيار كلمة ما وذلك

في برنامج مايكروسوفت وورد يمكن اختيار كلمة ما وذلك، مرحبا بكم طلاب وطالبات المدارس في “منصة فيرال ” للحصول على إجابات أسئلتكم المدرسية والواجبات المنزلية ، اليوم موضوعنا عن خطوات اختيار كلمة ما في برنامج مايكروسوفت وورد و هو أحد البرامج الموفرة ضمن حزمة أوفيس وهو مخصص لمعالجة الكلمات وبحيث يتيح إدخال الكلمات بصيغة إلكترونية على وثائق افتراضية ومن ثم معالجتها وإخراجها بالشكل المطلوب حسب حاجة المستخدم بحيث يمكن طباعتها على طلائح ورقية أو إبقائها على صيغتها الإلكترونية، وهو من أهم البرامج التي أنتجتها شركة مايكروسوفت الأمريكية لمعالجة النصوص. كان أول إصدار منه في العام 1983م تحت مسمى Multi-Tool Word وكان هذا البرنامج مخصص لنظام التشغيل زينيكس وهو أحد إصدارات يونكس المرخصة من قبل معامل الهواتف إيه تي آند تي والذي كانت تبيعه وتروجه من قبل شركة مايكروسوفت قبل إصدار أنظمتها الأخرى الشهيرة للحواسب الشخصية.


في برنامج مايكروسوفت وورد يمكن اختيار كلمة ما وذلك

صدرت نسخ أخرى من البرنامج لعدد من الأنظمة منها على سبيل المثال نظام دوس على أجهزة شركة آي بي إم في العام 1983م، وأيضاً صدر على أنظمة أخرى مثل أبل ماكنتوش (1984م)، وأنظمة مجموعة إس سي أو ويونكس وأو إس/2 ومايكروسوفت ويندوز عام 1989م. أما الآن فبرنامج وورد هو جزء من مجموعة برامج مايكروسوفت أوفيس المعروفة، كما أن البرنامج يباع وحده دون الحاجة إلى شراء المجموعة كاملة.

وأضاف أن “المنتجات والخدمات التي يتضمنها نظام مايكروسوفت أوفيس مصممة لمساعدة الشركات بدرجة أكبر لحل مشكلات الأعمال”. ويقوم المنتج بالإضافة على احتوائه على برنامج الوورد برامج أساسية مثل (إكسيل) و(باور بوينت) و(أوت لوك) ولكنه يتضمن أيضا مكونات أخرى تربط البرامج معا عن طريق البرنامج الخادم (سيرفر) لمايكروسوفت. وفي 2007 طرحت مايكروسوفت مع ويندوز فيستا مجموعة جديدة من الأوفيس كان برنامج الوورد ضمنها، حيث تتلقى مايكروسوفت حالياً الآراء الإيجابية حول البرنامج والمميزات التي أضيفت له.

في برنامج مايكروسوفت وورد يمكن اختيار كلمة ما وذلك ؟

الإجابة هي

A) . بالنقر المزدوج بالزر الايسر للفأرة على الكلمة

                     
السابق
اين يعرض مسلسل أمينة حاف الجزء 2
التالي
اين يعرض مسلسل بروكار 2 رمضان 2022

اترك تعليقاً