سؤال وجواب

فضيحة فيديو وادي رم الغير اخلاقي كامل رابط مقطع وادي رم تلجرام كامل

فضيحة فيديو وادي رم الغير اخلاقي كامل رابط مقطع وادي رم تلجرام كامل , انتشر عبر الانترنت فيديو وادي رم الغير اخلاقي , حيث تصدر خلال الساعات القليلة الماضية ،مقطع فيديو وادي رم كاملاً بشكل مفاجئ ودرامي ، وأثار هذا التسريب غضب العديد من المتبنين والناشطين الأوائل لمنصات التواصل الاجتماعي , وقد أبدى مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم من هذا الفيديو وطالبوا بإزالته لأنه يظهر عدة سياح يتصرفون بفظاظة في خيمة بوادي شرم.

المحتويات

فضيحة فيديو وادي رم الغير اخلاقي كامل رابط مقطع وادي رم تلجرام كامل

عقب انتشار مقطع فيديو اباحي لوادي رم , فقد عانت منطقة وادي الريم من استياء شديد بعد نشر فيديو ود رام الغرام كاملاً ، ما دفع البعض إلى البحث عن معلومات حول مقطع فيديو ود رام الذي تم تداوله مؤخرًا , حيث تبين أن الفيديو يحتوي على بعض المقاطع من فيلم إباحي يصور فيه أجانب مقاطع إباحية. فيما ادعى بعض النشطاء أن الفيديو تم تصويره قبل ثماني سنوات ومع ذلك  فإن اللقطات المسربة لم تحدد هوية الشخص الذي صورها أو اليوم أو الساعة التي تم فيها تصويرها.


فيديو فضيحة وادي رم غير اخلاقي كامل تويتر Wadi Rum مقطع خيمة وادي رم الإباحي اليوم 2022

صدحت كافة وسائل التواصل الاجتماعي منذ ايام عدة بفضيحة فيديو وادي رم غير الأخلاقي , حيث تصدر محرك بحث جوجل بالكامل في الأردن ، كما كانت منصات التواصل الاجتماعي تنبض بالحياة بعد التسرب الواسع النطاق لمقطع فيديو وادي رم الإباحي Telegram ، حيث حصد آلاف المشاهدات خلال الساعات القليلة الماضية ، وأصبح أول اتجاه في الأردن بعد أن قام أحد الأشخاص بتصوير رجل وامرأة يمارسان الرذيلة داخل إحدى الخيام للتخييم في صحراء وادي رم في الأردن ، وسننشر لكم كل التفاصيل حول الفيديو الفاسد لوادي رم ، كاملة دون حذف.

فيديو فضيحة وادي رم غير أخلاقي في الأردن

يضم فيديو وادي رم الغير أخلاقي مشاهد إباحية صريحة يظهر فيها شاب أجنبي يمارس الفاحشة مع امرأة غير عربية داخل الخيمة , واندلعت حالة من الغضب والاستنكار في صفوف النشطاء الأردنيين.

وطالب المواطنون في الأردن الجهات والجهات المعنية بالتحقيق في دائرة الفاسدين بوادي رم ، والقبض على الشاب والشابة المخالفين للحشمة في الخيمة وتقديمهم للمحاكمة لينالوا العقوبة المناسبة.

الفيديو الإباحي لوادي رم يتصدر تويتر

وقد قام رواد منصة التغريد القصيرة تويتر في الأردن بأطلاق علامة فيديو وادي رم للتعبير عن ردود أفعالهم الغاضبة والسخطية لارتكاب فعل شائن في الأماكن العامة والسياحية ، مما سيؤثر سلبا على الحركة السياحية وسمعة المملكة الأردنية الهاشمية. حيث يسمح بممارسة الرذيلة على أراضيها دون رقابة.

كما وجه ناشطون هجوماً عنيفاً على وزارة السياحة الأردنية بعد تداول الفيديو غير الأخلاقي لوادي رم اليوم الخميس 7 يوليو 2022 ، مؤكدين على ضرورة تطبيق القانون الذي يمنع السائحين والأجانب من ممارسة الجنس والفجور في الأماكن العامة والسياحية. أماكن.

من هي كيرا فابريزيو ويكيبيديا

كيرا فابريزيو  التي ظهرت في الفيديو الاباحي والذي تصدر عناوين البحث خلال الساعات الماضية في وادى ؤم , وهي يونانية الجنسية، حيث ظهرت في مقطع الفيديو الذي أشعل غضبا واسعا في المملكة الأردنية الهاشمية، وذلك بعد أن ظهرت في وضع غير لائق ولا أخلاقي مع شاب في أحد الأماكن السياحية في الأردن، حيث هناك العديد من الجنسيات التي ظهرت في مقطع الفيديو، وهو ما اعتبره البعض فضيحة علنية تحدث في الأردن، خاصة بعد أن تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، واعتبروه منافيا للعادات والتقاليد، والدين الإسلامي الحنيف في الأردن، حيث اختلفت الروايات في مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها كيرا وهي بوضع غير أخلاقي مع شاب آخر.

فيديو فضيحة كيرا في وادي رم كامل

بعد الفضيحة المدوية التي حدثت في المملكة الأردنية الهاشمية بدأ الجميع بالبحث عبر محركات البحث عن مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الشاب الأجنبي مع كيرا اليونانية في وضع غير لائق، ولا أخلاقي، ومن جانب آخر قالت الروايات أن هذه المقاطع عبارة عن مشاهد تصويرية لفيلم أجنبي، حيث تم تسريب هذه المقاطع عبر منصات التواصل الاجتماعي، فتفاعل معها الجميع معبرين عن غضبهم الشديد بهذه المقاطع التي تسيء إلى الشعب الأردني، والأماكن السياحية فيها، مما عبر البعض عن سخطهم لبث مثل هذه المشاهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، كما وتقول الروايات بأن الشاب كان في وضع مخل وغير أخلاقي مع كيرا اليونانية.

                     
السابق
احاديث عن عيد الغدير ٢٠٢٢ كلمات عن عيد الغدير عبارات شعر عن عيد الغدير 2022
التالي
للبيع أرض تتفع لدبلكسين منفصلين

اترك تعليقاً