سؤال وجواب

فضيحة فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 كامل الاصلي؟

المحتويات

فضيحة فيديو البنت المنتشر في العراق 2022 كامل الاصلي؟

حالة من الجدل أحدثه فيديو البنت المنتشر في العراق والذي قلب الأرجاء على منصات التواصل الاجتماعي وأثار كثير من الغضب بين الناس، حيث بدأ الجميع بالبحث عن مقطع فيديو البنت المنتشر في العراق without clothes والذي تسبب في حالة من الجدل الكبير حتى هذه اللحظة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

فيديو البنت العراقية اللي قالب السوشيال ميديا تويتر

وتسبب في تصدر وسم مقطع البنت اللي انتشرت في العراق كامل ضمن أهم عمليات البحث الرائجة على محرك البحث العالمي والشهير “جوجل” أيضا.

فيديو البنت المنتشر في العراق كامل الأصلي
وانهالت التعليقات من قبل المتابعين وكل من رأى الفيديو، ومنهم من تعاطف مع البنت ومنهم من سبها وشتمها، ومن التعليقات كان رد احد المتابعين: مسكينه انغدرت والله انا اللي اغتبن ويقهرني اللي كذا م يحبون ع نقى وشرف يجيها ع اساس يحبها ويفضحها استغفر الله بس. تخيل اتعرف ع وحده واصاحبها واغشها ب مخدر وابتزها هاذا ماهو رجال ولا يعرف المرجله الله يعين البنت في مشكلتها والله غبنه نسأل الله الستر والله يهديهم وانت لا تنشر شي انت قلتها اذا بليتم ب شي ف استترو وانا اقول من ستر مسلم ستره الله يوم القيامه ف احذف المقطع لعله اجر لك.
فيديو البنت العراقية اللي قالب السوشيال ميديا
وجاء رد آخر لأحد مشاهدي الفيديو، قال حسبي الله ونعم الوكيل فيك كل ابن آدم خطاء، وليس من أحدٍ إلاَّ وله خطأ لا يحب أن يَطَّلِع عليه أحد من الناس، ولذلك كان السَّتْر على الناس خلق وهدي نبوي، لما فيه من حفظ عورات الْمسلمين وسترهم، والإمساك عما يسوؤهم، فتزداد المحبة وتُحفظ الأخوة بينهم، فالمؤمن يستُر وينصَح، ولا يهتك ويفضح .. ومن صفات الله عز وجل أنه ستِّير، يستر الذنوب والعيوب، وفي حديث النبي صلى الله عليه وسلم: (إن الله عز وجل حَيِيٌّ سِتِّيرٌ، يحب الحياء والسِّتْر) رواهأبو داود وصححه الألباني

قصة فيديو البنت المنتشرة في العراق اللي قالب التيك توك

وحتى وإن كانت البنت التي ظهرت في الفيديو عراقية الأصل، فهل يعقل أن كل بنات العراق شريفات ، وكل دولة تضم الصالح والطالح ، تضم المؤمن والكافر، هذا لا يعني أن بنات العراق لسن شريفات كما يتناقل بعض اصحاب الفتن والعقول المريضة على السوشيال ميديا الذين يسعون الى تشويه سمعة بنات العراق.

فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا الفيس كامل الجزء الثاني التيك توك

بات هذا الفيديو من أكثر الفيديوهات المنتشرة والتي يتم البحث عنها ، حتى أن الجميع ينتظر الجزء الثاني من الفيديو حيث هناك من يريد تشويه سمعة البنات في العراق، ولكن لا يسعنا الا أن نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.

تحميل فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كامل

والكثير من الناس في كافة بقاع الأرض يبحثون عن رابط لتحميل الفيديو كامل، وإن المرأة العراقية دائماً ما كانت تتصف بالعفة والجمال والأخلاق الجميلة، لكن هناك من يريد تشويه سمعة بنات العراق.


فيديو البنت اللي قالب السوشيال ميديا كولومبيا تويتر

هل شاهدت فيديو البنت الي قالبة السوشيال ميديا؟ ننصحك بعدم مشاهدته لأنك ستشارك في اثم كبير وهو التعدي على خصوصية الناس وكشف المستور، فقد أمر الله بالستر ومن ستر مسلم ستره الله في الدنيا والآخرة.
                     
السابق
نوع النص الذي استمعت إليه
التالي
العلم منفصل عن تاريخه اما الفلسفة فوثيقة الصلة بتاريخها فسر ذلك؟

اترك تعليقاً