سؤال وجواب

فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟

فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟ حلول اسئلة كتاب الفصل الدراسي الاول ف1 حيث نتشرف في نقل الحلول الصحيحة للطلاب في موقعنا بشكل رائع، والجواب تستطيع معرفته من خلال موقع فيرال بالأسفل.

فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟

أعزائي المتابعين والمتابعات , لا يسعنا ألا أن نعبر لكم عن مدى فرحتنا بزيارتكم لموقع فيرال التعليمي , الذي يقدم لكم كل الخدمات التعليمية والثقافية التي تحتاجونها , حيث لديكم فريق متكامل للتواصل معكم والاجابة على جميع أسئلتكم واستفساراتكم , وفي هذا الصدد نعد لكم ” فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟” عبر السطور التالية “فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟”


الاجابة الصحيحة : لأن خط المنتصف في القارب أوالعارضة الرئيسية يعمل ضد الماء بطريقة تشبه عمل الشراع في مواجهة الريح.

اجابة السؤال “فسر لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟”

مرحبا بكم أعزائي الطلاب والطالبات , يسعدنا أن نعود اليوم بدرس جديد سنقوم بتحضيره لكم من خلال موقع فيرال , حيث سنتحدث عن درس  “لماذا يتحرك القارب الخشبي بصعوبة على الشاطئ الرملي بينما يتحرك بسهولة على سطح الماء؟”.

الاجابة: لان القارب على رمال الشاطئ تكون قوة الاحتكاك اكثرفينزلق بصعوبة أما على سطح المياه يكون الاحتكاك أقل فينزلق بسهولة
                     
السابق
تحليل نص ما اليومي في الفلسفة؟
التالي
تحضير نص لي في من مضى مثل؟

اترك تعليقاً