سؤال وجواب

عويض العتيبي ، سبب وفاة عويض العتيبي

  • عندما نرى من نحبهم يرحلوا عنا نتألم، وعندما لا نستطيع البوح عما في قلوبنا نتألم، فماذا إن كان هذا الرحيل أبديًا ما حال هذا الألم ، إنه لألم كبير أصابنا بعد الإعلان عن وفاة الممثل والاتب عويض العتيبي الذي صارع المرض وحاربه لعدد من السنين ، قبل أن تزهق روحه الى باريها اليوم الأحد 13 يونيو 2021 عن عمر ناهز الثلاثين عام .

المحتويات

عويض العتيبي ويكيبيديا

توفي الكاتب عويض العتيبي داخل أحد مشافي العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية فجر اليوم بعد صراع طويل مع مرض السرطان، بعد معاناة طويلة على مدار السنوات الماضية، حيث تصدر وسم وفاة محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان يعاني الممثل السعودي عويض العتيبي من سرطان القولون وهو نوع من أمراض السرطان التي تصيب القولون (Colon). القولون هو الجزء الأخير من الأمعاء الغليظة، من الجهاز الهضمي ، ويتكون سرطان القولون، بشكل عام، عندما يحصل تغيير ما في مجموعة من الخلايا السليمة. فالخلايا السليمة تنمو وتنقسم بصورة منتظمة ومنسقة بهدف منح الجسم إمكانية العمل وأداء مهامه، بصورة طبيعية وسليمة.


عويض العتيبي عمره

يبلغ الكاتب عويض العتيبي من العمر 30 عام .

عويض العتيبي ، سبب وفاة عويض العتيبي 1

وفاة عويض العتيبي

وكتب الممثل خالد الفراج عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر :” من اطهر القلوب طيب الذكر دائماً ادعو له بظهر الغيب الله يرحمه رحمه واسعه وفاة عويض العتيبي “.

وكتب ناشط أخر :”مع كل خبر وفاه تصغر الدنيا بأعيننا وتتثاقل على قلوبنا الدنيا فانية مهما طالت ” ربي أسالك ان تحسن خاتمتنا ” ووسّع قبور من رحلوا إليك يا الله بجنةٍ نعيمها لايُفنى قلب مكسور عويض العتيبي.

ونشر سعد العتيبي عبر موقع تويتر:” انتقل إلى رحمة الله أخوي و سَندي عويض بن سعود بن محيل النفيعي العتيبي اللهم اغفر له وارحمه اللهم ابدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله اللهم أكرم نزله ووسع مدخله وأغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس عويض العتيبي”.

وتقدم عدد كبير من النشطاء والفنانين بواجب العزاء في الممثل السعودي والناشط عويض العتيبي داعين له بالرحمة والمغفرة ، حيث شكل خبر وفاته صدمة واسعة عبر منصات التواصل خلال الساعات الماضية وحتى اللحظة .

هل عويض العتيبي متزوج ؟ من هي زوجة عويض العتيبي

نوافيكم بهذه المعلومة في حال توفرها .

                     
السابق
ما هي اكبر دوله عربيه من حيث المساحه ؟ ( السودان أم الجزائر )
التالي
من مصادر التشريع الإسلامي الحديث النبوي الشريف، ويعد بالمرتبة

اترك تعليقاً