سؤال وجواب

علي الحميدي ويكيبيديا من هو و ما هي السيرة الذاتية له

باتت مواقع التواصل الاجتماعي وسيلة للتواصل بين الناس وأهمها منصه اليوتيوب التي تعتبر المكان المناسب لرفع محتوى يقدمه الاشخاص فهي تمكنك من إدارة قناتك وتطويرها والتفاعل مع الجمهور وتحقيق الأرباح كبيرة . ومن أشهر المستخدمين الذين عرفو عن طريق هذه البرامج هو اليوتيوبر علي الحميدي . فمن هو علي الحميدي وما هي تفاصيل حياته التي سنتعرف عليها عبر موقع فيرال .

علي الحميدي ويكيبيديا :

عرف علي الحميدي  عن طريق برنامج اليوتيوب فهو يوتيوبر شهير سعودي بدا ظهوره في اوائل عام 2013 م ، حيث ذاع شهرته بشكل كبير من خلال نشره العديد من الفيديوهات ذات المحتوي الرائع عبر قنوات اليوتيوب ، كما انه يجسد دور المسئولين في برنامج أشكل الشهير الذي يناقش رد فعل المسئولين عند مواجه الازمات بالمملكه ، حيث ان البرنامج لاقي الكثير من الاهتمام من قبل مواطني المملكه و كذلك المسئولين الذين بدئوا تعديل طريقتهم في التعامل مع المشاكل , حيث  اصبح البرنامج ثوره علي كل مسئول فاسد .


ما هو اصل علي الحميدي ؟

يعتبر علي الحميدي  من مواليد مدينه الطائف المملكه العربيه السعوديه وينتمي علي الي احد القبائل ذات الصيت الكبير داخل المملكه و هي قبيله الحميدي ، حيث عرف عنها ثرائها و امتلاكها للعديد من الاماكن و المزارع .
في حين يصل نسب قبيله الحميدي الي بني عوف الاحلاف التي تتبع قبيله ثقيف ، حيث يمتلكون العديد من الاراضي بقريه المليساء التي تعد احد قري وادي لقيم . تتفرع العائله داخل مدينه الملساء و المثناه و الباقي يتواجد بالطائف .
كانت تلك القبيله تمتلك العديد من المنازل بجنوب المثناه و العارميه و شمال المثناه و مزارع كبيره في الكثير من الاماكن .

علي الحميدي ويكيبيديا من هو و ما هي السيرة الذاتية له 1

                     
السابق
رابعة الزيات تهاجم بعد وفاة زوجها زاهي وهبي
التالي
عدد السور التي افتتحت بثلاث أحرف كم سورة ؟ ( وما هي )

اترك تعليقاً