سؤال وجواب

على اي قناة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم؟

على اي قناة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم؟ نستعرض لكم من خلال موقع فيرال , القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم , حيث يخوض نادي برشلونة ثاني ودياته في معسكر أمريكا استعداداً للموسم الجديد، عندما يواجه ريال مدريد الذي سيخوض وديته الأولى هذا الموسم، فجر الأحد، في ملعب كشمان فيلد بلاس فيجاس الأمريكية.

المحتويات

على اي قناة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم؟

من الاسئلة المتكررة بخصوص مبارة برشولة وريال مدريد اليوم , حيث يتسائل الكثير من محبي كرة القدم عن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية وعلى اي قناة تعرض المبارة , حيث أن المبارة سوف تعرض على قناة “الرابعة” العراقية في العراق والشرق الأوسط بالكامل , وتتواجد قناة “الرابعة” على القمر الصناعي نايل سات، وأعلنت في وقت سابق حصولها على حقوق بث جميع مباريات بطولة الأبطال الودية , أما عن موعد عرض المبارة فهو سوف تعرف فجر الأحد الموافق 24 يوليو/تموز 2022 , بقيادة ليفاندوفسكي.. 6 نجوم يظهرون لأول مرة في كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة
وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة فجرا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي.


على اي قناة مباراة ريال مدريد اليوم؟

والجدير بذكره أن المباراة سوف تبث في بث مباشر وحى عبر قناة beIN sports HD1، وقناة beIN sports 1 HD premium، وقناة beIN 4k HDR.

  • beIN Sports HD 1
  • beIN 4K HDR
  • beIN Sports 1 HD Premium

تردد قناة الرابعة العراقية الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة الودية

  • التردد: 11334
  • الاستقطاب: أفقي
  • معدّل الترميز: 27500
  • معدّل تصحيح الخطأ: 5/6

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم ؟

كما انه من المقرر ان تنطلق صافرة الحكم معلنة بداية الكلاسيكو الودي بين فريقي برشلونة وريال مدريد، في تمام الساعة 5 صباح غد الأحد، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 6 بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت أبو ظبي.

ومن المقرر أن تلعب المباراة الودية بين فريقي برشلونة وريال مدريد على ملعب «كمشان فيلد» بمدينة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية، وستكون المواجهة هي الودية الثانية للفريق الكتالوني، بعدما فاز في الودية الأولى على إنتر ميامي الأمريكي بـ6 أهداف نظيفة، في الوقت الذي لم يخض فيه الفريق الملكي أية مباريات ودية حتى الآن.

                     
السابق
كم ساعه من الامارات الى البوسنه؟
التالي
كم معدل القبول في المدرسة العليا للتجارة 2022؟

اترك تعليقاً