سؤال وجواب

على اي قناة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022؟

على اي قناة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022؟ أهلاوسهلا بكم أعزائي المتابعين عبر منصة فيرال , حيث نزودكم باجابة السؤال على اي قناة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022؟ , والذي يبحث عنه الكثير من المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي , ونحن في منصة فيرال نرفق لكم على اي قناة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022؟

المحتويات

على اي قناة قرعة دوري ابطال اوروبا 2022؟

من المقرر أن تُبث قرعة دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وقناة بي ان سبورتس على يوتيوب، حيث ينتظِر عُشَّاق ومحبو الكُرة الأوروبية القُرعة لمعرفة المجموعات والأندية التي ستضمها، ومن المُتوقَّع أن تشهد القُرعة مُفاجآت كُبرى في دور المجموعات، خاصَّة في تواجد أندية قوية في التصنيفات الأربعة، مما يجعلنا على أعتاب مُشاهدة قُرعة طاحِنة للدور الحالي.


 متى قرعة دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023 ؟

كما تم تحديد موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023 لدور المجموعات , وهو يوم الخميس 25 أغسطس 2022، وتُقام في مدينة إسطنبول بتركيا , حيث تنطلق مجريات القرعة التي تشهد أيضًا حفلًا لأفضل اللاعبين في دوري الأبطال الموسم السابق، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

تردد القنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا

يمكنكم متابعة قرعة دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبورتس الإخبارية، وذلك عبر التردُّد التالي:

  • التردد: 12064
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5

رابط قناة بي ان سبورتس الإخبارية على يوتيوب

يمكن الآن لمتابعي كرة القدم متابعة قرعة دوري أبطال أوروبا , مشاهدتها عبر قناة beIN Sports على اليوتيوب ، حيث أعلنت “إدارة القناة” عبر صفحتها الرسمية أن قرعة دوري أبطال أوروبا ستُعرض على قناتها ، والتي يمكنكم “مشاهدتها “من هُنا“.

موعد انطلاق دوري أبطال أوروبا 2022 – 2023

وقد كشف  الاتحاد الأوروبي لكُرة القدم “يويفا” أنَّ انطلاق دوري أبطال أوروبا لهذا العام سيكون في تاريخ 6/ سبتمبر/ 2022مـ، ويستمِر الدور الأول في البطولة حتى تاريخ 2/ نوفمبر/ 2022مـ، ومن ثم تُستكمَل البطولة بعد العودة من الإيقاف الدولي وانتهاء كأس العالم 2022مـ، المُقام في دولة قطر.

 

 

                     
السابق
درس تركيب النبات علوم الصف الخامس الابتدائي منهج جديد 2023 من كتاب سلاح التلميذ
التالي
ما اسم الصنم الذي هدمه عمرو بن العاص؟

اترك تعليقاً