سؤال وجواب

علام يدل المقدار 18 سم/ ث شرقًا ؟ سرعة. سرعة متجهة. تسارع. كتلة

المحتويات

علام يدل المقدار 18 سم/ ث شرقًا؟

نرحب بكم متابعي وزوار موقع فيرال في مقالة جديدة سنساعدك فيها على حل سؤال علام يدل المقدار 18 سم/ ث شرقًا؟ ضمن حلول أسئلة اختيار من متعدد والتي غالباً ما تكون كافة الامتحانات الالكترونية بهذا النمط ، اذ يحتاج الطالب إلى معرفة كيفية الإجابة على الاسئلة متعددة الاختيار حتى يتمكن من اجتياز الاختبار بنجاح ، فأحيان يصاب الطالب بحيرة عندما يكون سؤال واحد أمامه وأكثر من اجابة عليه اختيار الأصح من بينها .

وتعتبر الفيزياء هي أحد فروع العلوم الطبيعية التي تندرج تحت العديد من المجالات الشيقة والفريدة من نوعها ، والفيزياء ، مثل العلوم الأخرى ، تحتوي على مجموعة من الأسس والقواعد والمبادئ ، وهناك العديد من الأساليب التي تسمح للفرد لتعلم وإتقان هذا العلم. الفيزياء هي أحد العلوم التي تعتمد على الملاحظة والقياس والخبرة والتسجيلات الرياضية وتحليلها.


اختر الاجابة الصحيحة : علام يدل المقدار 18 سم/ ث شرقًا؟

سرعة.

سرعة متجهة.

تسارع.

كتلة

الاجابة هي : سرعة متجهة

حيث أنها تعبر عن مقدار السرعة مع إتجاه حركة هذه السرعة وهذا ما يشير اليه المقدار الموضح في السؤال وعلى سبيل المثال عند القول أن السيارة تتحرك بسرعة 5 م/ث فهذا يعني أن كمية السرعة قياسية، أما عند القول أن السيارة تتحرك 5 م/ث جنوباً، فهذا يعني أن السرعة كمية متجهة.

طريقة سهلة لاجتياز اختيار أفضل إجابة في سؤال اختيار من متعدد :

غالباً ما يعاني بعض الطلاب من صعوبة في حل أسئلة اختيار من متعدد خاصة أن هناك أكثر من اجابة لسؤال واحد فلا تقلقوا أعزائنا الطلبة ، كما عودناكم بتقديم المساعدة دائماً واليوم نقدم لكم خطوات سهلة لحل أي سؤال على نمط أسئلة اختيار من متعدد اقرأها وطبقها فهناك 5 أمور يجب عليك القيام بها لاختيار أفضل إجابة لأسئلة الاختيار من متعدد.

فكر في هذه الأمور الخمسة مثل الخطو 5 خطوات:

  • خطوة 1 – أقرأ الأرشادات
  • خطوة 2 – أقرأ السؤال
  • خطوة 3 – أقرأ النص
  • خطوة 4 – أقرأ خيارات الإجابة
  • خطوة 5 – اختر أفضل إجابة
                     
السابق
#اخترنا لك ما الفتحات الصغيرة الموجودة على سطح الورقة ومحاطة بخلايا حارسة ؟
التالي
تولى عمر بن الخطاب الخلافة بعد وفاة ابي بكر الصديق اختر الاجابة صح أو خطأ

اترك تعليقاً