سؤال وجواب

عرق في العنق من 3 حروف؟

عرق في العنق من 3 حروف؟ , أهلاوسهلا بكم أحبتي الزوار مرحباً بكم وأسعد الله أوقاتكم جميعاً ووفقكم أحبتي كما عودناكم زوارنا الاوفياء، معا وسويا نحو تعليم أفضل مع موقع فيرال، الذي من خلاله تحصلون حل اسئلة التعلم على كل ما يساعدكم على التقدم بيت العلم وزيادة تحصيلكم التعليمي نقدم لكم هنا جواب اللغز عرق في العنق من 3 حروف؟

عرق في العنق من 3 حروف؟

أعزائي المتابعين نرصد لكم أحبتي الكرام الحل المناسب للغز عرق في العنق من 3 حروف , والذي يعتبر احد الالغاز الصعبة والتي تحتاج الى تفكير عميق ودقيق للحصول على حل صحيح له، وقد جرت العادة ان تطرح مثل هذه الالغاز والحزازير في اللمات واللقاءات الاظفاء بعض المتعة على اجواء هذه اللجمعات المفرحة، فيتفنن الاشخاص باختيار اصعب الاسئلة واللغاز ومنهم لغز عرق في العنق الذي سنقوم بتقديم حله فيما يلي.


حل لغز عرق في العنق من 3 حروف هو ؟

الاجابة هي / جيد , وهو موجود في مقدمة العنق , وتتكون الرقبة أو العنق من 7 فقرات عنقية، هذه الفقرات تعتبر الجزء العنقي من العمود الفقري، وبين مل هذه فقرة وأخرى يوجد القرص الغضروفي.

ويعد الجيد هو طول العنق وحسنه، ويعتبر العنق والرقبة والجيد جميعها مصطلحات تطلق على الرقبة حيث أن جميعها تفيد بنفس المعنى في اللغة العربية، وهذه هي كانت الإجابة على هذا التساؤل.

                     
السابق
وجهت اسرائيل ضربتها الكبرى في حرب عام 1967 الى دولة؟
التالي
رابط الحجز البطاقة الوطنية الموحدة 2022 الموصل بغداد نينوى؟

اترك تعليقاً