سؤال وجواب

من هو عبدالله السعيد الزمالك ويكيبيديا

دشن عدد من رواد السوشيال ميديا هاشتاج #عبد_الله_السعيد، عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”، وذلك عقب تداول أخبار انضمام اللاعب عبد الله السعيد الي نادي الزمالك.

وتصدر اسم اللاعب عبد الله السعيد، نجم فريق بيراميدز، قائمة الأكثر تداولًا عبر تويتر، وجاءت تعليقات الجمهور، كالآتي:


  • الظاهر الكلام جد بقا وعبدالله قرب اوى مننا.
  • عموري ..او عمر الوحش..الاسم الجديد هيكون اضافه قويه .تخيل بيخدم عليه بن شرقي وزيزو واوباما وشيكا وان شاء الله عبدالله السعيد كمان.
  • أكيد هينفعنا ده عبدالله السعيد ومن جاور السعيد يسعد.
  • مستنين عبد الله السعيد في الزمالك ان شاء الله دا صفقة جمهور.

 

تعليق ميدو بشأن انضمام عبد الله السعيد لـ الزمالك

 

وكشف النجم أحمد حسام “ميدو”، عن عدم تفكير الزمالك فى التعاقد مع عبد الله السعيد ، لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وقال ميدو فى برنامجه الإذاعي “أحلى صباح”، المذاع على إذاعة الشباب والرياضة: “لا يوجد تفكير سواء من عبد الله السعيد أو بيراميدز أو حتى الزمالك فى التعاقد مع اللاعب، لأن الفريق يملك لاعبين مميزين فى هذا المركز وهم مصطفي فتحي وشيكابالا وأوباما وأحيانا بن شرقي يجيد فى هذا المركز”.

 

وأضاف: “عبد الله السعيد لاعب كبير وصاحب مهارات عالية وبيراميدز لا يريد الاستغناء عن قائده والزمالك لا يريده أيضا وليس فى حاجة له”.

 

وكان قد أكد الإعلامي إبراهيم  فايق، أن عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز، بات قريبا، من الانضمام إلى صفوف نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية.وقال إبراهيم فايق في تصريحات عبر برنامجه “جمهور التالتة” المذاع عبر قناة أون تايم سبورتس:” بنسبة كبيرة، الأمور تسير في اتجاه، أن عبد الله السعيد سيصبح لاعبا في نادي الزمالك الموسم المقبل”.

 

وتابع إبراهيم فايق:” عٌقدت جلسات بين إدارة نادي الزمالك وعبد الله السعيد، خلال الفترة الماضية، وهناك رغبة أكيدة من باتريس كارتيرون، في التعاقد مع اللاعب”.

 

الزمالك يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي

 

ويستعد الزمالك، لمواجهة الإنتاج الحربي، المقرر لها، بعد غد، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري المصري.

KoraGate | حقيقة مفاوضات الزمالك مع عبد الله السعيد.. مفأجاة كبرى

ويحتاج الزمالك  للفوز على الإنتاج الحربي، لحسم لقب الدوري رسميا، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأهلي والجونة، التي ستقام في نفس التوقيت.

                     
السابق
من هم العرب المستعربة
التالي
من هي علياء بسيوني ويكيبيديا ومين خطبت ؟

اترك تعليقاً