سؤال وجواب

كيف اشارك في برنامج سوالف رمضان 2021 ؟

كيف اشارك في برنامج سوالف رمضان 2021 ؟ 1

طريقة الاشتراك في برنامج سوالف رمضان 2021، حيث يقدم لكم موقع فيرال كيفية الاشتراك في برنامج سوالف رمضان 2021  والذي ينتظره الملايين في الوطن العربي , للحصول على جوائز نقدية.

طريقة و رقم الاشتراك في برنامج سوالف رمضان 2021 , كيفية و ارقام اشتراك في مسابقة برنامج سوالف رمضان

برنامج سوالف رمضان هو برنامج استثنائي؛ يتم تصويره من البيت ورمضان هالسنة حيحلى بإلتزامنا، وراح يعرض من ضمن البرامج المعتمدة على ديسكوڤر السناب تشات ، ويظهر البرنامج الحواري اليومي المنوّع “سوالف رمضان” في ثوب جديد هذا العام، ويسعى إلى مواصلة النجاح الذي حققه العام الماضي من خلال إطلالة رمضانية يومية لمقدمات البرنامج؛ ريم بساطي وأودي الزبن ومها منصور في موسم جديد على روتانا خليجية، بدأت اليوم أولى حلقاته في غرة الشهر الفضيل ليذاع يومياً في الساعة 3.30 عصراً .


رقم الاشتراك في برنامج سوالف رمضان

ويتسارع مئات المتابعين للمشاركة في حل أسئلة مسابقة برنامج سوالف رمضان للفوز بجوائز نقدية ، وأشادت الإعلامية والفنانة مها منصور بما يبذله كل فريق العمل من جهود كبيرة لتقديم أفضل محتوى للمشاهدين، مشيرة إلى أنها تستمتع بالعمل في البرنامج للعام الثاني على التوالي .

وذكرت أن البرنامج متميز ومتنوع ويلامس المجتمع السعودي والخليجي، حيث يهتم بالأسرة والمجتمع في كافة النواحي، موضحة أنه سيتضمن العديد من الفقرات المنوعة لإثراء الحلقات طوال الشهر الفضيل، كما أنه سيتم استضافة عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير .

ونوهت الإعلامية أودي الزبن بفقرات “سوالف رمضان” التي تهم الأسرة السعودية والعربية وتجذب العديد من الفئات العمرية، مبينة أن المواضيع التي تتناولها الحلقات يوميًا خفيفة وتهم المشاهد مثل؛ الموضوعات العامة ونمط الحياة والتغذية الصحية والطب والإتيكيت والجوانب النفسية والاجتماعية والرياضية والأزياء وغيرها، وذكرت أنه سيتم مواصلة استضافة الضيوف من المشاهير والفنانين بشكل يومي، متمنية أن يحقق الموسم الجديد من البرنامج أصداءً طيبة وتفاعل جماهيري مثل الموسم الماضي .

                     
السابق
اسماء المساجين المفرج عنهم اليوم في جمصه ( كشوف بالأسماء )
التالي
اسماء اولاد بحرف السين تبدأ او تنتهي ( اسم ولد بحرف س )

اترك تعليقاً