منوعات

طريقة استعمال الساكتة و المسكوتة بالتفصيل

المحتويات

الجزائريات والمغربيات مرحبا بيكم - صفحة 5

ما هي الساكتة والمسكوتة في المغرب

اشتهرت بلاد المغرب العربي باستعمال بعض الاعشاب في اعمال السحر والشعوذه والادعاء بانها فعاله وتحقق نتائج حاسمه عندما تستعمل ومنها ما تسمى ” الساكته والمسكوته ” وهى عشبه يعرفها العطارين تستعمل لاسكات الزوج تماما امام زوجته وجعله طوع امرها في كل ماتطلبه او تامره به . وقد بلغ الامر الى حد استعمالها وفق لصحيفة الشروق الجزائريه في محاولة اسكات القضاة عن النطق باحكامهم في قضايا اجراميه تقع في دائرة اختصاصهم . كما تستعمل لاسكات الشهود عن الادلاء بشهاداتهم في مثل تلك القضايا . وعشبة الهباله ” هى الاخرى تستعمل لوقف الطلاق بين الزوجين كما ان الحنا هى الاخرى لم تسلم منهم ويستعملونها نثرا في طريق دخول القضاة الى قاعات المحاكم حتى يصدرون احكام مخففه او برائة للمتهمين . والحديث مازال للصحيفه .

طريقة استعمال الساكتة و المسكوتة بالتفصيل

هي عشبة لونها أسود , تستعمل لاسكات الزوج عن زوجته , وطاعتها طاعة عمياء للأبد , وجعله خاتم بأصبعها , وقد ازداد البحث عنها في الساعات الاخيرة , وقد انتشرت هذه العشبة في العديد من البلدان العربية مثل مصر والجزائر وليبيا وبلاد المغرب التي اشتهرت بهذه الاعمال والسحر والشعوذة , أما بخصوص طريقة استعمال الساكتة والمسكوتة فهي عبارة عن حبوب سوداء يتم جلبها من العطار وطحنها وتذويبها في شراب الزوج أو أكله ويجب على الزوج أو الشخص المراد اسكاته تناول هذه الوصفة , وبذلك يكون مفعول الوصفة قد بدأ ..


الساكتة والمسكوتة في مصر

الساكتة والمسكوتة في مصر هي تلك الوصفة التي اخترها الدجالين والمشعوذين بهدف استعمالها فى أعمال السحر والدجل , وعليها طلب كبير من نساء المدن خاصة , حيث يتم جلبها من مدينة #سبها مصدرها الأساسي هو #تشاد يستعملها بعض النساء لأزواجهم سواء بالتبخير أو فى الشراب . الساكته و المسكوته عشبة تقتل الغيرة و النخوة تماما. من الاخير تبدأ خااااتم في يدها.

إبطال الساكتة والمسكوتة

يعتبر استخدام الاعشاب في اعمال السحر والشعوذه والدجل قائم على اكاذيب لا اسس لها . وان المشعوذين والدجالين الذين يلقون اهتمام واحيانا احترام كبير بين البسطاء من الناس انما يستعملون الاعشاب للتمويه او لدس تعويذاتهم واحرازهم داخل الاعشاب اي ان الاعشاب وسيله للدس وليست هى المؤثره في مايشاع عنها , ولا يجب تصديق هذه الشعوذة والدجل , فالاعشاب قد خلقها الله كي تفيد الانسان لا أن تضره وهي مفيده للانسان تساعده على الشفاء من الامراض باذن الله ولا يجب الزج بها في مثل هذه الاعمال والافعال السيئه .

الساكتة والمسكوتة في الجزائر

لقد وصلت وصفة الساكتة والمسكوتة للجزائر , حيث أن الجزائريون يستعملوها وفق لصحيفة الشروق الجزائريه في محاولة اسكات القضاة عن النطق باحكامهم في قضايا اجراميه تقع في دائرة اختصاصهم . كما تستعمل لاسكات الشهود عن الادلاء بشهاداتهم في مثل تلك القضايا ..

بخرتك بالساكتة

                     
السابق
لماذا يستعمل دواء fludinium ؟
التالي
لماذا يستعمل دواء ten herbs

اترك تعليقاً