سؤال وجواب

صحة خبر وفاة خالد مقداد مؤسس قناة طيور الجنة ما هو الخبر الصح

وفاة صاحب قناة طيور الجنة

لا زال الجمهور المحب لصاحب الأغنية الطفولية صاحب قناة طيور الجنة ” خالد مقداد ” يبحث ويتسائل حول خبر وفاته هل هي حقيقة ام شائعة ، وذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن والعديد من الدول العربية ، خبر وفاة خالد مقداد أبو الوليد ، صاحب ومؤسس شبكة طيور الجنة الفضائية ،فما مدى صحة هذه الاخبار ، موقع فيرال يرصد لكم اخر الاخبار حول هذا الشأن .

على اثر الصورة التي نشرها نجل خالد مقداد تجمعه مع والده داخل المستشفى وأبيه يرقد على سريره متعباً ، نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ وفاة خالد مقداد، مؤسس طيور الجنة، بفيروس كورونا، حيث نشر المعتصم بالله، الشهير بـ”عصومي”، صورة له مع والده، أثناء وجوده على جهاز التنفس الاصطناعي، حيث بدا “المقداد” في حالة صحية صعبة ما اثار الشكوك حول تدهور حالته الصحية وتوقعات بوفاته.


وسرعان ما تناقلت الصفحات خبر وفاة خالد مقداد على السوشيال ميديا لتنقلب الأجواء رأساً على عقب ، الأمر الذي دعا المعتصم الى نفي هذه الاخبار من خلال نشر فيديو، أكد من خلاله، أن والده خالد مقداد، بصحة جيدة، موضحا أن كل ما ينشر من أخبار عن والده، لا أساس لها من الصحة.

وقال نجل خالد مقداد، إن الخبر الصحيح “سينشر مني أنا أو أخي وليد، عبر صفحة نجوم طيور الجنة، وكذا طيور الجنة” وناشد المعتصم بالله، المتابعين، بالدعاء لوالده؛ بعد دخوله العناية المركزة، وتدهور حالته الصحية، على خلفية إصابته بفيروس كورونا.يشار إلى أن خالد مقداد هو مؤسس ومدير قناة طيور الجنة، ولد في الكويت عام  1972، ويحمل الجنسية الأردنية.

فيما قالت عائلة مقداد في فلسطين، إنه يتماثل للشفاء، وفي تحسن مستمر، والأخبار التي تتحدث عن وفاته غير صحيحة، مطالبة النشطاء ووسائل الإعلام بالتحلي بالمصداقية، والتريث في نشر مثل هذه الأخبار، متمنية له السلامة والعافية من فيروس كورونا.

خالد مقداد

من هو خالد مقداد ويكيبيديا

فقد ولد خالد عبد الله جبريل مقداد في (1 يناير 1972-) في الكويت ويحمل الجنسية الأردنية .

وقد تخرج مقداد مهندسا للديكور، وأسس قناة طيور الجنة عام 1994 في عمان، وانتج الكثير من الاناشيد التي تُعنى بالطفل والوطن.

كما افتتح قناة فضائية في 25 يناير/كانون الثاني 2008، وأسماها قناة طيور الجنة نسبة إلى فرقته الفنية وهو المدير العام للقناة بالإضافة لكونه مديراً للفرقة.

وعن حالته الاجتماعية، فهو متزوج من مروة حماد وأنجب سته أبناء هم: الوليد، المعتصم بالله، جنى، جاد، إياد، سند.

                     
السابق
النفقة على الأرامل واليتامى ….. والنفقة على الزوجة الاجابة هنا نقطة واحدة
التالي
تقنية التبديل التي تقوم بربط الدوائر ماديا طيلة مدة المكالمة هي تبديل …… ؟

اترك تعليقاً