سؤال وجواب

#$ شارك لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

هل شاركت في مسابقة ابو ناصر ولم يحالفك الحظ ؟ لا تيأس ربما يكون اليوم هو حليفك للفوز بجائزة العشرين ألف ريال لسؤال مسابقة ابو ناصر العشرين اليوم ، ويتسارع مئات المتابعين من الشعب السعودي للمشاركة في مسابقة أبو ناصر لمطلقها رئيس الهيئة العامة للترفيه معالي المستشار تركي آل شيخ في اطار الترفيه والتثقيف المتبادل مع شرائح المجتمع السعودي المختلف .

ولمسابقات رمضان رونقها الخاص وجمالها ومتعتها في نفوس الناس ، فبعيداً عن الجوائز النقدية التي يحصل عليها الفائزون في المسابقات ، فهناك كم هائل من المعلومات ينصب في رصيد المتسابقين الذين يتسارعون للبحث عن اجابات الأسئلة ، فتكون لديهم خلفية حول الاجابات ، وهذا ما تهدف اليه مسابقة ابو ناصر ، تثقيف وتعزيز عقول ابناء المملكة حول انجازات الأئمة وأعمالهم في توحيد المملكة حتى وصلت لما هي عليه الآن .

وسؤال المتابعين اليوم في مسابقة ابو ناصر ينص على :لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟


اجابة لقب اتخذه حكام المملكة من الاعتزاز بخدمة الحرمين … وكان أول من اتخذه الملك فهد بن عبدالعزيز عام 1986 م حيث أعلن استبدال لقب صاحب الجلالة به.. ما هو هذا اللقب؟

الاجابة : خادم الحرمين الشريفين 

وبالفعل كان أول من اتخذه من بعد السلطان سليم الأول هو الملك فهد بن عبد العزيز عام 1986 حيث أعلن الملك فهد تغيير لقب «صاحب الجلالة» ليصبح «خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز آل سعود» ليكون أول ملك للمملكة العربية السعودية يلقب بهذا اللقب.

تنويه : لمن يتسائل حول كيفية المشاركة في مسابقة أبو ناصر ، ننوه كل الراغبين في المشاركة بالفوز عن طريق متابعة حساب تركي آل شيخ على موقع تويتر ، والاجابة عن سؤال المتابعين مع اقتباص التغريدة التي يتم نشر السؤال فيها ، اضافة الى المشاركة بالهاشتاق المخصص للمسابقة وهو #مسابقة_أبو_ناصر ، ويتم اختيار الفائز في مسابقة أبو ناصر يومياً وبشكل عشوائي على تمام الساعة الواحدة صباحاً لكسب جائزة بقيمة 20 ألف ريال .

                     
السابق
كم عدد فروع الوعلان لتأجير السيارات حول المملكة ( عناوينها )
التالي
كيف تكون ليلة القدر مع اختلاف المطالع ( تحري ليلة القدر )

اترك تعليقاً