سؤال وجواب

سعر المحروقات في الاردن لشهر تشرين الاول اكتوبر ٢٠٢٢؟

المحتويات

سعر المحروقات في الاردن لشهر تشرين الاول اكتوبر ٢٠٢٢؟

ينتظر المواطنين في المملكة الهاشمية الأردنية الاعلان عن اسعار المحروقات على مستوى البلاد لشهر تشرين الأول – أكتوبر 2022، حيث تنتظرهم مفاجأة بشأن الأسعار حسب ما سربت الهيئة المختصة بالاسعار، فما هي اسعار البنزين في الأردن عن شهر أكتوبر 2022؟ وما اسعار المحروقات في المملكة؟ هذا ما نقدمه لكم في تقريرنا هذا.

أسعار البنزين في الأردن لشهر أكتوبر.. مفاجأة سارة لمواطني المملكة

أعلنت لجنة تسعير المشتقات البترولية في الأردن عن أسعار البنزين في المملكة، والمتوقع تنفيذها في تشرين الأول (أكتوبر) (2022)، حيث أننا نهتم هنا في موقع فيرال بأهم الموضوعات التي يبحث عنها المواطن الأردني والتي تفيد حياته، وهي أسعرا المحروقات في المملكة الهاشمية الأردنية.

رفع ارتفاع أسعار المحروقات اليوم في الأردن 

وقررت لجنة تسعير المشتقات النفطية، اليوم الجمعة 30 سبتمبر/أيلول (2022) -بعد تطبيق المعادلة السعرية على البنزين بنوعيه “90” و”95″، وفق الأسعار العالمية- خفض أسعارهما، بحسب بيان حصلت عليه منصة الطاقة المتخصصة.


سعر لتر البنزين في الأردن أوكتان 90 عن شهر اكتوبر 2022

وانخفضت أسعار البنزين في الأردن، أوكتان 90 وأوكتان 95، بمقدار 60 فلسًا لكل منهما، للمدة من 1 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 31 من الشهر نفسه، وفق ما اطلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

إعلان أسعار البنزين في الأردن

خلال اجتماعها، اليوم الجمعة، استعرضت لجنة تحديد أسعار المشتقات النفطية الأردنية، الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات النفطية خلال شهر سبتمبر/أيلول الجاري، وقارنتها بمثيلاتها لشهر أغسطس/آب الماضي.

سعر لتر الديزل في الأردن

قامت الحكومة الأردنية بتعديل أسعار المشتقات النفطية بتخفيض سعر مادة البنزين بنوعيه (أوكتان 90 و95) 60 فلسا، ورفع سعر الديزل والكاز 35 فلسا لشهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

تخفيض سعر مادة البنزين بنوعيه أوكتان 90 و95 بعد

ووفق بيان صادر عن وزارة الطاقة والثروة المعدنية، قررت لجنة تسعير المشتقات النفطية تخفيض سعر مادة البنزين بنوعيه أوكتان 90 و95 بعد “تطبيق المعادلة السعرية على سعر مادة البنزين” وفقا للأسعار العالمية.

واجتمعت اللجنة لتحديد أسعار بيع المشتقات النفطية محلياً للفترة من 1 إلى31 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وجرى خلال الاجتماع “استعراض الأسعار العالمية للنفط الخام والمشتقات النفطية خلال شهر سبتمبر/أيلول ومقارنتها بمثيلاتها لشهر أغسطس/آب الماضي”.

سعر بنزين 90 اليوم السبت 1 – اكتوبر – 2022

النوع السعر (دينار أردني) الوحدة
بنزين 95 ▼ 1.170 لتر
بنزين 98 ▼ 1.380 لتر
سولار ▲ 0.825 لتر
الكاز ▲ 0.825 لتر
                     
السابق
تحضير درس البحث عن صفاء الماء للسنة الاولى ثانوي؟
التالي
كتاب القيم واحترام الاخر الخامس الابتدائي ترم اول 2023 PDF

اترك تعليقاً