منوعات

نظام سجلات الطلاب جامعة الدمام تسجيل الدخول 1444

جدول المحتويات

نظام سجلات طلاب جامعة الدمام. تقدم جامعة الدمام العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والطالبات من خلال موقعها الرسمي ، ومن الخدمات المهمة الوصول إلى سجلات الطلاب في جامعة الدمام.

المحتويات

نبذة عن جامعة الدمام

تعتبر جامعة الدمام حاليا جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل ، بعد انفصال جامعة الدمام وجامعة الأحساء في المملكة العربية السعودية عام 2009. جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل متخصصة في حضور العديد. تختلف برامج التعليم العالي حسب ظروف معينة.


انظر أيضا: رابط البلاك بورد لجامعة الدمام دخول البلاك بورد iau

نظام سجلات طلاب جامعة الدمام

يعد نظام إدارة الطلاب بجامعة الدمام من أبرز الأنظمة الإلكترونية المتوفرة عبر الموقع الرسمي للجامعة والذي يقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للطالب الجديد أو المنتسب. سوف نشرح الخدمات الرئيسية لنظام سجل الطالب من خلال الجدول التالي:

الخدمة الإلكترونية معلومات الخدمة
التقدم العلمي يقوم بالعديد من المهام مثل تحديد وحدات النسبة والتقدم في البرنامج الأكاديمي ، بالإضافة إلى عرض بيانات الطلاب للتواصل مع المرشد الأكاديمي داخل الجامعة.
حساب مالي يقوم بجميع الأمور المتعلقة بحساب الطالب ، بما في ذلك الودائع والأجر الشهري ومعرفة الخصومات والسلف وغيرها من الأمور المتعلقة بالمال.
السجلات الأكاديمية سيعرض هذا المقررات والدرجات الأكاديمية لحساب الطالب على الموقع الرسمي للجامعة.
الإدارة العليا وبه يمكن الاطلاع على مواعيد التسجيل وإدارة عملية التسجيل للطلاب ، بالإضافة إلى الاطلاع على الجدول الأكاديمي للطلاب للأسبوع.
ملف التعريف هو هذا الملف الذي يحتوي على الكثير من البيانات والمعلومات الشخصية عن الطالب أو الطالبة في الحرم الجامعي “رقم الهاتف ، رقم الهوية ، العمر ، البريد الإلكتروني ، العنوان”.

انظر أيضا: اختصاصات جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

نظام سجلات الطلاب بجامعة الدمام 1444

يتم الدخول في نظام سجل الطالب عن طريق جامعة الدمام من خلال الخطوات التالية:

  • زيارة رابط موقع جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل الرسمي “.
  • في الصفحة ، انتقل إلى “الطلاب الحاليون”.
  • اختر خدمة نظام تسجيل الطالب.
  • اكتب اسم المستخدم أو رقم الهوية الوطنية في المكان المخصص لذلك.
  • الرجاء إدخال كلمة المرور بشكل صحيح.
  • انقر فوق زر تسجيل الدخول.

انظر أيضا: حساب النسب المرجحة ، جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

دليل الطالب لإدارة الطلاب pdf

يمكن للطلاب الاطلاع على دليل مستخدم نظام إدارة الطلاب والتعرف على أبرز الخدمات الإلكترونية التي يقدمها النظام للطلاب والطالبات. يتم تنزيل دليل المستخدم لنظام سجل الطالب مباشرة “من هنا” بصيغة PDF.

اقرأ أيضًا: رسوم الدخول في جامعة الدمام

رابط نظام سجلات الطلاب بجامعة الدمام

يمكن للطلاب والطالبات الدخول مباشرة إلى نظام سجل الطلاب “” ، حيث وفرت جامعة الدمام بالمملكة العربية السعودية العديد من المنصات والمواقع الإلكترونية التي ستساعد في تقديم الخدمات للطلاب المسجلين في الأقسام والبرامج التعليمية المختلفة.

في نهاية المقال تحدثنا عن: نظام سجلات طلاب جامعة الدمام. قمنا بشرح كيفية تسجيل الدخول من خلال النظام ، والرابط لتنزيل دليل مستخدم النظام والرابط الرسمي لبوابة نظام ملفات الطلاب بجامعة الدمام.

                     
السابق
حقيقة مقتل ناتاليا فوفك المسؤولة عن اغتيال ابنة عقل بوتين؟
التالي
من هي جنان بوشهري ويكيبيديا

اترك تعليقاً