اخبار حصرية

سبب و حقيقة وفاة راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا

سبب و حقيقة وفاة راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا حيث اعلن الان نبأ وفاة المضمر الشهير راشد بن بطي الزعبي المري، اليوم، حيث سيقيم الجمع صلاة الجنازة على جثمانه بعد صلاة ظهر غدٍ الخميس في مقبرة مسيمير وذلك حسبما اكدت عائلته والمقربين منه على منصة التواصل الاجتماعي تويتر.

سبب و حقيقة وفاة راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا

وعن تفاصيل سبب وفاة راشد بن بطي الزعبي فقد اعلن مقربين منه انه كان يعاني من عدة امراض مزمنة والتي بسببها وافته المنية مساء اليوم , فيما يعرف ان راشد بن بطي أشرس مضمر، وهو شهير جدا قطرياً وخليجياً ويعتبر احد أشهر ملاك هجن الشحانية ، ويعرف انك إن أردت أن تحرز مسابقة فعليك بالتواصل مع راشد ليكون مضمراً لها وسيفوز بها.


من هو راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا

ويعرف في تفاصيل حياته انه خاض راشد بن بطي الزعبي المري عدد كبير من المنافسات الهجنية محليا ودوليا وعربيا، وتمكن في أن يحوز على رقم كبير من ألقابها.

فيما عبر الكثير  من المغردين من قطر والخليج عن حزنهم بوفاة راشد بن بطي الزعبي ، وبشكل خاص ملاك الإبل والمهتمين بها، ونعت أندية الإبل في الخليج الفقيد.

 

                     
السابق
من هو راشد بن بطي الزعبي ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
ما اسم المعركة المجيدة التي دحر فيها الامام الشهيد البطل عبدالله بن سعود قوات طوسون المعتدية في منطقة حول المدينة المنورة و الحق بها هزيمة نكراء ؟

اترك تعليقاً