سؤال وجواب

سبب و حقيقة خروج نوميديا لزول من السجن؟

المحتويات

سبب و حقيقة خروج نوميديا لزول من السجن؟

سبب و حقيقة خروج نوميديا لزول من السجن؟ بعد توجيه اتهامات عديدة للفنانة الجزائرية الكبيرة والممثلة نوميديا لزول، بدأ الجمهور بالبحث عن حقيقة هذا الأمر وتفاصيل ذلك فما هو سبب اخروج نوميديا لزول من السجن، حيث تم الإعلان في الساعات القليلة الماضية عن اعتقالها. وتسليمها للتحقيق من قبل النيابة العامة الحكومية. حاول كثير من الناس معرفة سبب نقلها إلى النيابة العامة وما أدى إلى اعتقالها والتهم الموجهة إليها .

دخول نوميديا لزول الحبس

حيث تعتبر نميدية من أعظم الشخصيات الفنية ذات القاعدة الجماهيرية الضخمة في الجزائر ومعظم الدول العربية. ، من خلال هذا المقال سنتعرف على الأخبار وما الذي أدى إلى اعتقالها.


كم عمر نوميديا لزول

تبلغ من العمر 26 عام.

لماذا دخلت نوميديا السجن

أمر عميد قضاة التحقيق بمحكمة الدار البيضاء في العاصمة، فجر اليوم الخميس، بإيداع عدد من المتهمين في قضية الاحتيال على الطلبة للدراسة في الخارج، الحبس المؤقت.

وأمر قاضي التحقيق بإيداع صاحب الشركة الوهمية “Future gate، “ر. أسامة”، الحبس المؤقت، كما جاء أمر الإيداع في حق المتهم “فاروق.ب” المعروف باسم بـ”ريفكا”، و المتهمة “نوميديا لزول”.

وتم وضع رهن الحبس المؤقت أيضا، المتهم أبركان محمد المدعو “ستانلي”، و المتهمة “ج.ليلى”.

وتم وضع كل من “إيناس ع.فاطمة الزهراء”، و “ت.نسيم”، “ب.محمد أمين”  تحت نظام الرقابة القضائية.

حقيقة خروج نوميديا لزول من السجن

بعد إعلان الحكومة الجزائرية توقيف الفنانة والممثلة نوميديا ​​، حاول كثير من الناس معرفة سبب اعتقالها ، حيث وُجهت العديد من التهم المباشرة ضدها ، لكن بعد التحقيق والمراجعة من قبل النيابة العامة الجزائرية مع الممثلة نوميديا فقد تم تبرئتها من هذه التهم وإطلاق سراحها ، وظهرت نوميديا في مقطع فيديو أمام النيابة العامة تعلن براءتها للصحافة والصحافة.

كم عمر نوميديا لزول

تبلغ من العمر 26 عام.

ابرز الاعمال التي قدمتها الفنانه نوميديا لزول

قدمت الفنانه الجزائريه نوميديا الكثير من الاعمال الفنيه الرائعه والمسلسلات والافلام الجميله التي حققت الكثير من المشاهدات، ومن ابرز هذه الاعمال الرائعه التي قدمتها :”بوزيد دايز، طيموشة، بابور اللوح، الحان وشباب، تيليسكوب، طريطوار، حلم براءة، شيش اتحداك، هذا كوني”.

قضية نوميديا لزول و”ريفكا

قضية « الاحتيال » على الطلبة: البراءة لـ نوميديا لزول وستة أشهر حبس نافذة ضدّ ريفكا وستانلي
                     
السابق
موقع وزارة التضامن الاجتماعي استعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة
التالي
هليمكن أداء النصيحة في المنتدى الاسلامي بدون التسجيل و شكرا

اترك تعليقاً