سؤال وجواب

سبب وفاة محمد الوعيل ويكيبيديا

وفقاً لمصادر محلية فإن خبر وفاة الصحفي السعودي محمد الوعيل بعد معركة طويلة مع المرض مؤكد ، حيث لقي حتفه اليوم الأحد 21 آذار / مارس 2021 في مستشفى بالرياض عن عمر ناهز 74 عاما ، وسنتولى فيما يلي على موقع فيرال كشف سبب وفاة محمد الوعيل بعد تفاقم الجدل حول سبب وفاته خاصة بعد انتشار انباء أنه توفي بسب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، بينما نفت صحف سعودية هذا الخبر وأكدت وفاته بمرض آخر فما هو سبب وفاة محمد الوعيل ؟

المحتويات

سبب وفاة محمد الوعيل ويكيبيديا

أكدت صحيفة سبق السعودي أن سبب وفاة الصحفي محمد الوير الحقيقي بعد صراع مع المرض وليس بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” ، وطالبت الجميع بالحصول على كافة المعلومات. من مصدرها الرسمي.


من هو محمد الوعيل ويكيبيديا

ومحمد الوعيل كاتب وإعلامي سعودي، يعد أحد رموز الصحافة والإعلام في السعودية، حيث عمل في مجال الصحافة والإعلام قرابة 40 عاما، وبدأ عمله في صحيفة الرياض، وشغل العديد من المناصب خلال الفترة السابقة في الاعلام السعودي وتولى رئاسة تحرير صحيفة اليوم السعودية مدة 14 عاما وتولى كذلك رئاسة تحرير صحيفة المسائية، كما تولى مراكز إدارية في صحيفة الجزيرة. له عدة مؤلفات كان آخرها كتاب “شهود هذا العصر” الذي نشره بداية 1442هـ.

ابن محمد الوعيل يعلن خبر الوفاة

كتب نايف محمد الوعيل فجر اليوم عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر :” »: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.. أنعى والدي ومعلمي وقدوتي وصديقي وجنتي محمد الوعيل، الذي انتقل إلى رحمة الله قبل قليل».

وغرد محمد الصحفي محمد المقداد :”إنا لله وإنا إليه راجعون ألمني جدًا خبر وفاة استاذي العزيز والقدير محمد الوعيل الذي انتقل إلى رحمة الله فجر اليوم، الله يرحمه برحمته واسكنه فسيح جناته أحر التعازي لأسرته الكريمة والهمهم الصبر والسلوان”.

ونشر علي العويفي عبر موقع تويتر :”تعازينا لكم أخي نايف في وفاة والدكم الإعلامي الأستاذ محمد الوعيل عظّم الله أجركم ونسأل الله له الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهمكم وأهله ومحبيه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما نشرت صفحة الرياض الآن الخبر وكتبت : “توفي اليوم الكاتب الصحفي والإعلامي محمد الوعيل ..كنت أحد قُرّاء صفحته المميزة ضيف الجزيرة التي يستضيف فيها شخصيات أدبية وعلمية ومجتمعية بارزة واحتفظ بها والتي نشرها لاحقاً في عدة أجزاء وهي توثيق وطني رائع نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ومغفرته”.

 

                     
السابق
من هي ليلى مختار ويكيبيديا السيرة الذاتية
التالي
حقيقة خبر وفاة الدكتور حسام موافي

اترك تعليقاً