سؤال وجواب

سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني ويكيبيديا؟

المحتويات

سبب وفاة لينا الهاني أخت سارة الهاني ويكيبيديا؟

سبب وفاة شقيقة الفنانة سارة الهاني لينا الهاني تغرق منصات ومواقع التواصل الاجتماعي بأخبار وفاة المدونة اللبنانية لينا الهاني المقيمة في دولة الكويت. هاني ، أخت سارة هاني. توفيت اليوم الخميس ، شقيقتا الفنانة سارة هاني ، لينا هاني ، في أحد مستشفيات الكويت.

وفاة لينا الهاني

توفيت الناشطة الكويتية من أصل لبناني في الكويت فجر يوم الأربعاء وسط حزن العديد من معجبيها.

لينا الهاني ، شقيقة سارة الهاني ، كانت من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي ، وأم لابنتين.


سبب وفاة لينا الهاني

قد أعلنت الوسائل الإعلامية ، إن لينا الهاني شقيقة سارة الهاني قد تعرضت مساء امس الأربعاء لحادث سير مروع، في دولة الكويت تسبب في وفاتها على الفور، حيث وصلت طواقم الإسعاف الى مكان الحادث ونقلت لينا الهاني الى احد المستشفيات القريبة لكن الأطباء أكدوا وفاتها على الفور بسبب حادث السير المروع.و وفق التقارير تبين إن حادث السير الذي تعرضت له لينا الهاني كان بسبب اصطدام سيارتين ببعضهما البعض بشكل مباشر في أحد الطرق السريعة في دولة الكويت مما نتج عنه وفاتها على الفور.

لينا الهاني ويكيبيديا

تعد لينا الهاني ناشطة لبنانية الجنسية، كانت تعيش في الكويت في الفترة الأخيرة، وغالبا ما تتنقل ما بين الكويت وقطر، وتحب السفر،و هي عارضة أزياء ومديرة متجر LUXURIA، كذلك فقد شعلت مهام إدارة وتنسيق أعمال شقيقتها الفنانة سارة الهاني يتابعها على انستقرام ما يقارب 70 ألف متابع، فقد لفتت أنظار الكثير من الاشخاص على موقع الفيديوهات وتبادل الصور العالمي الانستقرام ، يعود ذلك الى إطلالاتها المميزة، بالاضافة الى ظهورها الجذاب خلال جلسات التصوير. كما أنها تتمتع بجمال طبيعي ولم تخضع  لأي عمليات تجميل، وسبق وأن قارن فئة من متابعيها جمالها بجمال أختها سارة الهاني، اذ أن الثنائي تجمعهما صلة تشابه من ناحية الملامح إلى حد كبير.

حساب لينا الهاني انستقرام

نشرت المدونة اللبنانية لينا الهاني بعض الصور من قصتها عبر حسابها على Instagram من تعرضها لحادث مروري في الكويت، وتفاعل آلاف المعجبين مع نبأ وفاتها ودعوا لها وقدموا العزاء لشقيقتها سارة.

زادت عمليات البحث عن حساب Lena Alhani على Instagram خلال الساعات القليلة الماضية ولزيارة حسابها من هنا .

                     
السابق
أكبرغلط يمكن ان تقع في اثناء استعدادك لمباراة التعليم تخصص التربية البدنية 🔥2022/2023🔥👌
التالي
في اي يوم دفن الامام الحسين؟

اترك تعليقاً