سؤال وجواب

سبب وفاة سهل خطاب ويكيبيديا من هو؟

سبب وفاة سهل خطاب ويكيبيديا من هو؟ , توفي الشاب الطالب سهل خطاب بجريمه قتل بشعة حيث تم قتل الطالب سهل محمود خطاب برصاصة طائشة ، صباح يوم الخميس ، أثناء احتفاله بنتائج دراسته الثانوية في مدرسته في حي أبو نصير في العاصمة الأردنية عمان , وفيما يلي نتعرف على سبب وفاة سهل خطاب ويكيبيديا ..

المحتويات

من هو سهل خطاب ويكيبيديا

هو شاب من المملكة الاردنية الهاشمية , وطالب توجيهي أردني الجنسية، يعيش في المملكة العربية السعودية، اليوم كان موعد ظهور نتيجته للثانوية العامة، وأثناء ذهابه لاستلام ومعرفة نتيجته من مدرسته، توفي بطلق ناري، بعد إصابته برصاصة طائشة خلال احتفالات التوجيهي اليوم في الأردن ، يوم الخميس 18 أغسطس 2022 م ، الموافق 20 محرم 1444 هـ ، انتقل سهل خطاب إلى رحمة الله تعالى رحمه الله وغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون، وصبراً لمراد الله فإنّه خير، اللهم إنّا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذبه.


وفاة سهل خطاب ويكيبيديا ؟

توفي الطالب سهل خطاب أمس الخميس فور اعلان النتائج الثانوية العامة  حيث أنه في أجواء من السعادة والبهجة التي تعم المملكة الأردنية الهاشمية، نتيجة لظهور نتائج الثانوية العامة، قتل الطالب سهل محمود خطاب ، صباح يوم الخميس ، في حي أبو نصير في العاصمة الأردنية عمان ، برصاصة طائشة أطلقت أثناء احتفاله بنتائج دراسته الثانوية.

سبب وفاة سهل خطاب ويكيبيديا من هو؟

ذكرت مصادر أمنية أردنية أن رجلاً في العشرينات من عمره أصيب برصاصة طائشة أثناء سيره في شارع رئيسي في حي أبو نصير , حيث تم نقله إلى المستشفى ولكن سرعان ما توفي، وبحسب المصدر ، فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا في إطلاق النار وبدأت بالبحث عن الجاني، من جانبهم , حيث شارك والدا سهل محمود خطاب حزنهما على مواقع التواصل الاجتماعي ، مشيرين إلى أن ابنهما ذهب إلى المدرسة للحصول على نتائجه عندما أصيب.
يقام اليوم الخميس ، بعد صلاة العصر ، مراسم دفن في مسجد غزة هاشم في البقعة.

مقتل طالب بسبب احتفالات توجيهي

توفي طالب ثانوية عامة من المملكة الاردنية الهاشمية يوم الخميس 18 أغسطس 2022 م ، إثر إصابته برصاصة طائشة أثناء احتفالات التوجيهي في الأردن، لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى، فلتصبروا وليلقِ الله على النفوس المضطربة سكينة ويثبها فتحاً قريباً ولا حول ولا قوة إلا بالله.

                     
السابق
كيف أتجاهل زوجي وأعيش حياتي
التالي
ما هو الشيء يملكه الفقير ويحتاجه الغني واذا اكلته تموت ما هو؟

اترك تعليقاً