سؤال وجواب

سبب وفاة الفنان محمد السالم؟ هل سني ام شيعي؟

سبب وفاة الفنان محمد السالم؟ هل سني ام شيعي؟ , تداولت مواقع اخبارية عراقية وفاة الفنان العراقي المشهور محمد سالم ، وهو فنان عراقي ، برز في العالم العربي ، كانت أول أغنية “حباب” و حققت نجاحا باهرا و انتشرت بشكل واسع جدا بالعراق ، و استمر في تحقيق نجاح كبير في العراق ، توسعت شهرته و أصبح معروفا بعد اطلاقه أغنية “قلب قلب” التي تميزت بمزيج من الكلمات العربية و الغربية ..وفاة المطرب العراقي محمد السالم .. "شائعة"

المحتويات

من هو محمد السالم ويكيبيديا

محمد السالم هو فنان و مغني عراقي , من مواليد التاسع من شهر يونيو 1987 , ولد في مدينة بغداد وعاش في منطقة المنصور وعمل جندي في الصحوة لفتره بسيطة لكي يقوم بمساعدة أهله على تأمين المصروف بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة نتيجة الحرب التي تضرب العراق. بدأ الغناء في الحفلات والأعراس الشعبية، لقي الدعم والتشجيع من قبل عائلته التي وقفت إلى جانبه وساعدته.


انطلقت مسيرته الفنية عام 2009 من خلال أغنية الو التي أعاد تسجيلها ثم لاقت نجاح كبير بصوته، ثم غنى أول أغنية له وهي أغنية حباب على الصعيد المحلي العراقي، ثم انتشر بأغنية قلب قلب التي اشتهرت وذاع صيتها في جميع أرجاء الوطن العربي، وبعد فترة وصلت الأغنية للعالمية لكونها تمزج ما بين الكلمات العراقية المحلية والألحان الممزوجة بين العربية والغربية رغم أن الأغنية عرضت في الفضائيات العراقية. اشتهر بألوانه المتعددة من الأغاني مثل أغنية المريخ، وأغنية “احنا الشباب” مع أمينة وصافيناز وأغنية أم الولد، وغنى بلهجات مختلفة ولم يصبح روتيني فقد غنى باللهجة المصرية في أغنية مزه مصرية.

الفنان العراقي محمد السالم السيرة الذاتية

يعد الموسيقار العراقي محمد السالم من أشهر الشخصيات العراقية ، حيث يغني العديد من الإنجازات و الحقائق التي أضيفت إلى سيرته الذاتية ، و فيما يلي أهم الحقائق المتعلقة بالفنان محمد السالم:

  • الاسم كامل : محمد سالم إبراهيم بكر التكريتي .
  • العمر : 35 عام .
  • الجنسية : العراق .
  • الاقامة : الامارات ، دبي .
  • الديانة: الدين الاسلامي .
  • الزوجة: لم يتم التعريف .
  • سنة النشاط : 2006 .

زوجة محمد السالم الحقيقية

تزوج الفنان العراقي محمد السالم من سيدة كويتية ورزق منها ابنته ماسة , ولا يوجد أي معلومات حول اسمها وعمرها , حيث يحرص الفنان محمد السالم بالتحفظ على خصوصياته , وعدم البوح بها والتشهير بها ..

ماهي ديانة الفنان محمد السالم , هل سني ام شيعي؟

يعتنق الفنان العراقي محمد السالم الديانة الاسلامية , فهو مسلم

كم عمر الفنان محمد السالم , مواليده ؟

ولد المطرب العراقي محمد السالم في مدينة بغداد في العراق , بتاريخ 9 يونيو 1987 , ويبلغ من العمر 35 سنة , وهو مقيم في دبي في الامارات العربية المتحدة

سبب وفاة الفنان محمد السالم؟ هل سني ام شيعي؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة الفنان العراقي محمد السالم , حيث أنتشرت تقارير عديدة في ساعة متأخرة من يوم 9 حزيران / يونيو 2022 ، عن وفاة شخصية بارزة و معروفة في العراق الفنان محمد السالم في حادث مروري ، إلا أن الخبر لم يتأكد ، و خبر وفاته صدمت الكثير من محبيه و متابعيه ، حيث كان شخصية بارزة و معروفة في مجال الفن في العراق و الوطن العربي ، و نعت العديد من الشخصيات نبأ وفاته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

                     
السابق
موضوع العلوم الطبيعية مع التصحيح النموذجي شهادة التعليم المتوسط BEM 2022
التالي
من هي شيلا الرويلي ويكيبيديا

اترك تعليقاً