اخبار حصرية

سبب قطع يد فهد بن حثلين

المحتويات

سبب قطع يد فهد بن حثلين

الكثير من المتابعين يبحثون في سبب قطع يد فهد بن حثلين ، وفي هذا المقال سنتعرف على سبب قطع يد مؤسس المنظمة الدولية للإبل فهد بن حثلين وهو من عائلة معروفة وشهيرة وينتمي لقبيلة العجمان ، فمن هو فهد بن حثلين وما سبب قطع يده ؟

فهد بن حثلين ويكيبيديا

فهد بن فلاح بن سلطان آل حثلين مؤسس ورئيس المنظمة الدولية للإبل. ورئيس نادي الإبل السعودي. ورئيس الاتحاد الدولي لبولو الإبل. ابن أمير قبيلة العجمان وحفيد الشاعر والفارس الأمير راكان بن فلاح بن حثلين.


أسس المنظمة الدولية للإبل (ICO)، وهي منظمة غير ربحية مقرها الرياض، في مارس 2019، وتضم حالياً نحو 105 من الدول الأعضاء على مستوى قارات العالم الست، وتهدف إلى تطوير وخدمة كل ما يتعلق بالإبل كموروث. عمل على زيادة الحراك الرياضي والاقتصادي والتنافسي في المملكة العربية السعودية والدول الأعضاء، من خلال أنشاء معايير وتصنيفات للأبل، شملت الأنواع والفئات والسلالات. ترأس “المؤتمر الدولي لخبراء المنظمة الدولية للإبل ومنظمة اليونسكو”، وهو مؤتمر سنوي يختص بالأبل وتشارك فيه منظمة اليونسكو، ويركزنا على هدفين أساسيين هما: اقتصاديات الإبل والحفاظ على التراث المرتبط بها، ثم الارتباط برسالة يونسكو الأساسية الهادفة إلى الحفاظ على تراث الشعوب وذاكرة البشرية”.

سبب قطع يد فهد بن حثلين

حتى الآن سبب قطع يده مجهولاً وجاري البحث عن التفاصيل، وكان قد أخذ فهد عهدًا على جميع أفراد أسرته بألا يتحدث أحد منهم في هذا الأمر، وعلى الرغم من كثرة التساؤلات حوله فضولًا من المواطنين في المملكة العربية السعودية ومختلف دول الخليج العربي، إلا أنه ما زال خبر سري وسنوافيكم بالمعلومات الجديدة عن هذا الأمر فور الوصول إليها.

                     
السابق
الوحدة المناسبة لقياس كتلة الخروف هي
التالي
من هي منى مكاوي ويكيبيديا

اترك تعليقاً