اخبار حصرية

سبب عزل المستشار الدكتور محمد علي محمود هاشم

المحتويات

حقيقة اقالة الدكتور محمد على محمود هاشم

انتشر خبر عزل المستشار والدكتور محمد على محمود هاشم على نطاق واسع في جميع الصحف ووسائل الإعلام المصرية ، خاصة بعد أن أصدر الرئيس السيسي سلسلة من القرارات ، وبعد الاطلاع على الدستور وقانون وزارة الخارجية وقرار المجلس وتأييده لما اقترحه المجلس ، تم إقالة قرار الدكتور هاشم بتولي منصب نائب رئيس مجلس الدولة.

سبب عزل المستشار الدكتور محمد علي محمود هاشم

أكد مصدر مطلع بـمجلس الدولة، أن قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بخصوص عزل أحد نواب رئيس مجلس الدولة، جاء نتيجة لمخالفات جسيمة لقوانين عمل مجلس الدولة.

 خالف قوانين العمل الخاصة بمجلس الدولة

سبب عزل المستشار الدكتور محمد علي محمود هاشم 1
مستند 
أسماء نواب رئيس مجلس الدولة

سبب القبض على مستشار بمجلس الدولة وعزله 

حسب مصادر مطلعة فإن المستشار المعزول خالف قوانين العمل الخاصة بمجلس الدولة، بممارسة أعمال تجارية بأحد الدول الإفريقية، بالمخالفة لقانون مجلس الدولة وخروجًا عن التقاليد والأعراف القضائية.


يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أصدر قرارًا جمهوريًا بعزل المستشار محمد علي محمود هاشم، نائب رئيس مجلس الدولة من وظيفته.

ونشرت الجريدة الرسمية، في عددها الصادر اليوم الخميس، قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي رقم 233 لسنة 2022، بعزل المستشار الدكتور محمد علي محمود هاشم، نائب رئيس مجلس الدولة من وظيفته.

من هو الدكتور محمد علي محمود هاشم، تعتبر جمهورية مصر العربية من اهم الدول العربية التي يحتل بها العديد من الشخصيات اليت شغل مناصب عديدة ومهمة في الدولة، في حين ان اسم الدكتور محمد على هاشم تصدر كافة مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية لهذا اليوم الخميس، وخصوصا بعد ان انتشر خبر عزله من المنصب الذي يشغل به في هذه الفترة الحالية، كما انه تم طرح العديد من الاسئلة عبر محركات البحث على الانترنت من قبل مئات الاشخاص، كما اننا سوف نقوم بتقديم كل هذه المعلومات الذي ترغبون بمعرفتها من خلال موقع طموحاتي.

من هو نائب رئيس مجلس الدولة محمد علي محمود هاشم ويكيبيديا

يعتبر الدكتور والمستشار محمد على محمود هاشم من اشهر وابرز الشخصيات في جمهورية مصر العربية، حيث انه مصري الجنسية والاصل وهو من مواليد العاصمة المصرية القاهرة، ويبلغ العقد الخامس من العمر، ومن الجدير بالذكر والمعروف عنه انه شغل مناصب عديدة ومهمة في الجمهورية، والتي من اششهرها انه عمل نائب رئيس مجلس الدولة الحالي، وقد تم عزله منهذا المنصب بعد ان اصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قرار بهذا الامر، كما ان للدكتور هاشم العديد من الانجازات خلال السنوات الماضية.

                     
السابق
مطلوب توظيف موظفي وموظفات إدخال البيانات بالمؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي FMPS – وجهني
التالي
ماهي المدينة المعروفة بمدينة الشمس

اترك تعليقاً