سؤال وجواب

سبب طلاق اصالة نصري عن زوجها الجديد

اسباب طلاق اصالة نصري وزوجها

انفصلت الفنانة السورية أصالة نصري، عن زوجها الجديد، الذي ارتبطت به بعد طلاقها من المخرج، طارق العريان ، وحسب التقارير الواردة فإن هذا الانفصال يأتي بعد 3 أشهر من زواجهما  علماً أن الطلاق وقع قبل 3 أسابيع وتم التكتم على هذه الأخبار حتى لا تنتشر بين الجمهور الا انها سرعان ما انتشرت وحاول الجمهور البحث عن اسباب الطلاق .

ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي حتى لحظة كتابة هذه السطور للرد على أنباء الانفصال.


وفي شهر نيسان/ أبريل الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري.

لكن لم تؤكد أو تنفي أصالة نصري زواجها الجديد، وأكدت في بيان لها شاركته عبر حسابها على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي “لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه”.

وقالت صحيفة “اليوم السابع” وقتها إنها “أجرت اتصالات بالنجمة أصالة والمقربين منها، إلا أنها رفضت التعليق واكتفت بالتزام الصمت تجاه هذه الأنباء، مفضّلة أن تكون حياتها الشخصية بعيدا عن الإعلام، في حين أكد أصدقاء مقربون من المطربة الكبيرة أصالة أن الخبر اليقين لن يتم إعلانه حاليا، وأن غدا الجمعة ستحسم أصالة الموقف وتعلن القصة كاملة.

من هو زوج اصالة نصري بعد طارق العريان

وكانت “بوابة أخبار اليوم”، نقلت عن مصادرها الخاصة، قولها إن “النجمة أصالة قد تزوجت بالفعل من أحد نواب مجلس الشعب عن إحدى دوائر محافظة الإسكندرية وذلك منذ أسبوعين تقريبا”، مشيرة إلى أن “أصالة تكبر زوجها الجديد بحوالي ثلاث سنوات، لتصبح بذلك هي الزوجة الثانية له حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته”.

يشار إلى أن أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2022، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عاما.

 

                     
السابق
كلمات كم كنت ادور قلب يسوى هالبشر ( كاملة )
التالي
من هو باسم عوض الله ويكيبيديا وكم ثروته ؟

اترك تعليقاً