سؤال وجواب

سبب سجن ريكي مارتن؟

المحتويات

سبب سجن ريكي مارتن؟

تشير تقارير حديثة إلى أن المغني البورتوريكي ريكي مارتن متهم بإساءة معاملة ابن أخيه ، دينيس ياردييه سانشيز ، البالغ من العمر 21 عامًا ، والذي تربطه به علاقة لمدة سبعة أشهر ، ويمكن أن يواجه عقوبة تصل إلى 50 عامًا في السجن في حالة إدانته بهذه التهمة، وفوجئ الجمهور الذي يُتابع الفنان العالمي ريكي مارتن بالأنباء التي تحدثت عنها الصحف الأجنبية بأن الأخير قد يواجه حكمًا بالسجن لمدة تصل إلى 50 عامًا وذلك على خلفية قضية أخلاقية رفعها ضده ابن شقيقته المدعو دينيس يادييل سانشيز حيث اتهمه بالاعتداء عليه أثناء علاقة عاطفية استمرت بينهما لمدة 7 أشهر وقال سانشيز أنه أنهى العلاقة مع خاله إلا أن الأخير مارس عليه الاعتداء الوحشي سواء جسديًا أو نفسيًا..

هل ريكي مارتن محبوس؟

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، تقريرًا أكدت فيه أن ابن شقيقة النجم ريكي مارتن، غير الشقيقة، رفع ضده قضية يتهمه فيها بضربه على إثر إنهاء علاقتهما العاطفية مؤخرا.

يذكر أن ريكي مارتن متزوج الرسام السويدي المولد خوان يوسف منذ عام 2017، ولديهم أربعة أطفال هم: توأمان يبلغان من العمر 13 عامًا، فالنتينو وماتيو، ولوسيا، ثلاثة أعوام، ورين، ثلاثة أيضًا.

كم سنة حكم سجن ريكي مارتن ؟

ستكون مدة عقوبته 50 عاماً في حال إدانته بالتهمة الموجهة اليه.

سبب سجن ريكي مارتن؟

الجواب: بسبب تهمة تعنيف ابن اخيه.


ريكي مارتن ويكيبيديا

هو مغني بوب بورتوريكي من أصول إسبانية، بدأ الغناء بالإسبانية عام 1990وتخصص في غناء البوب وأصدر أغنيته الأولى عام 1991 وشكلت مزيجًا باللغة الإسبانية والإنجليزية.

فائز بجائزة الغرامي، ويُعد من رواد الموسيقى اللاتينية ومحبوب من كل المشجعين في جميع أنحاء العالم لفهمه الفطري للإيقاع، والشغف للأداء، والرحمة المتساويه في العطاء، كما تلقى العديد من الجوائز الدولية، بما في ذلك جائزة “شخصية العام” اعترافا من أكاديمية التسجيلات اللاتينية لتفوقه الفني والعمل الخيري على نطاق واسع.

سبب سجن ريكي مارتن

حسب ما تم وروده في قضية ريكي مارتن مع ابن شقيقته البالغ من العمر 21 عامًا ، فإن سبب السجن هو ممارسة أفعال مخلة بالآداب والأخلاق حيث استمرت العلاقة بينهما لأكثر من ستة أشهر وانتهت بسبب العنف الجسدي والنفسي بحسب ادعاء ابن الأخت غير الشقيقة والذي طالب بأن يُعاقب خاله بموجب القانون 54 المعروف باسم “قانون منع العنف المنزلي والتدخل” .

ريكي مارتن مثلي الجنسية

يبدو مغني البوب الإسباني ريكي مارتن سعيدًا بالتأكيد على مثليته الجنسية وقد استطاع الإعلان والتأكيد على ذلك فقط قبل اثني عشر عامًا حيث أعلن في العام 2010 عن مثليته الجنسيه وصرح بأنه فخور بكونه مثلياً، لافتًا أن إعلانه عن ذلك جاء بعد سنوات طويلة من الصمت عن الموضوع بناءً على نصيحة مستشاره الشخصي خوفاً من فقدانه معجباته الإناث.

                     
السابق
الشكل المستوي هو شكل ثنائي الأبعاد له طول وعرض
التالي
الدوري الاسباني تشافي يمنح فرصة للاعب برشلونة.. وجولة الولايات المتحدة تحسم مصيره

اترك تعليقاً