سؤال وجواب

سبب سجن تالا صفوان ويكيبيديا؟

المحتويات

سبب سجن تالا صفوان ويكيبيديا؟

ننشر لكم في هذه المقالة سبب سجن تالا صفوان ويكيبيديا؟ حيث نقدم لكم تفاصيل كاملة عن هذا الخبر وهي صانعة محتوى شهيرة على السوشيال ميديا تمكنت من كسب الشهرة من خلال طريقة سردها للقصص التي ترويها ومحتواها الذي يحكي قصص واقعية، حيث انتهى بها المطاف بالسجن وذلك بسبب المثلية الجنسية.

 تالا صفوان السيرة الذاتية

فما يلي أبرز المعلومات عن مشهورة التواصل الاجتماعي تالا صفوان:

  • الاسم الكامل: تَالا صفوان.
  • تاريخ الولادة: عام 2002 م.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: العاصمة الرياض – المملكة العربية السعودية.
  • العمر: 20 عامًا.
  • الجنسية: سعودية.
  • الوضع العائلي: عازبة.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • العمل: ناشطة مشهورة.

حقيقة القبض على تالا صفوان

أعلنت السلطات السعودية عن إلقاء القبض على مشهورة التواصل الاجتماعي تالا صفوان في المملكة العربية السعودية، وذلك نتيجة المحتوى الذي تقده عبر حساباتها والمخالف لتعاليم الدين والقيم في السعودية. كما جاء اعتقالها كذلك على خلفية الفيديو على تيك توك، والذي ظهرت فيه تالا مع إحدى صديقاتها، حيث تلفظت خلاله بألفاظ توحي بميولها للمثلية. حيث دعت صديقتها التي تتحدث معها لزيارتها في المنزل في وقت متأخر من الوقت، لكن الأخيرة رفضت وأبدت صدمتها من هول ما سمعت، لتعود تالا وتبرر أنها لم تقصد شيئًا، لكن صديقتها بقيت مصرة على رفض الزيارة.

سجن تالا صفوان وش السبب

تم القبض على صانعة المحتوى السعودية تالا صفوان بسبب تلفظها ببعض الكلمات التي توحي للمثلية.

قصة مقطع تالا صفوان

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع الفيديو لمشهورة التواصل الاجتماعي تالا صفوان، والذي أثار الكثير من الجدل بعد تلفظها فيه بإيحاءات مثلية. حيث ظهرت تالا صفوان مع فتاة اسمها غدير خلال البث المباشر على حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك، حيث وهت تالا دعوة للفتاة غدير لزيارتها بمنزلها بمدينة الرياض، لكن الأخيرة رفضت بسبب تأخر الوقت. فردت تالا صفوان بأنها تحب الزيارة في وقت الظلام كي لا يسمع الجيران صوت صراخهما، ما شكل صدمة للفتاة من هول ما سمعته. من ثم بدأت تالا بالتبرير، قائلة أن صراخهما سيكون نتيجة التسلية التي ستعيشها معها، لكن الفتاة أصرت على رفضها الزيارة. وقد شكل مقطع الفيديو صدمة كبيرة لمتابعي تالا، كما وجهوا الاتهام لها بالمثلية. وانتشر وسم # تالا _ تسيء_ للمجتمع بكثرة على التواصل الاجتماعي.


 
                     
السابق
هل هيدي كرم مسلمة أم مسيحية؟
التالي
من ابرز الايجابيات لمواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليقاً