سؤال وجواب

سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟

المحتويات

سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟

سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟ مرحبا بكم اعزائي المتابعين سوف يقدملكم فريقموقع فيرال افضل الاجابات ، واليكم الان اجابة سؤال “سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟”أفادت وكالة الإعلام الروسية نقلا عن مصدر، الاثنين، أن مواطنين روسيين، دبلوماسي وحارس أمن، أصيبا في انفجار قرب السفارة الروسية في كابول ، وقالت الشرطة الأفغانية في وقت سابق إن انتحاريا فجر عبوات ناسفة بالقرب من مدخل السفارة الروسية في كابول، مضيفة أن المهاجم قتل برصاص حراس مسلحين أثناء اقترابه من البوابة.

ما هو سبب انتحار مروة القيسي ويكيبيديا الان في اربيل؟

وتحدثت وسائل الإعلام عن سقوط قتلى أيضاً خلال التفجير ، أفاد مصدر محلي في أربيل، اليوم الاثنين، بانتحار المشهورة على التيك توك مروة القيسي داخل أحد المجمعات السكنية في المدينة.  وقال مصدر لـ (الاولى نيوز)، إن “الحادثة وقعت فجر اليوم، حيث أن مروة رمت بنفسها من أعلى مبنى في مجمع القرية اللبنانية السكني وتوفيت على الفور”.وبين المصدر، أن “التحقيقات الأولية ترجح أن مروة القيسي ليست من أهالي إقليم كوردستان .


انستقرام الفنانة مروة القيسي؟

تمتلك الفنانة مروة القيسي العديد من المتابعين على حسابها الرسمي الأنستقرام، حيث وصل عدد المتابعين لها أكثر من 45 ألف متابع ومتابعة، يتفاعلون مع ما تقوم بنشره من وقت لآخر على حسابها الرسمي على الأنستقرام، حيث تشارك كثير من اللحظات الجميلة الخاصة بها على الأنستا.

اين تعيش الفنانة مروة القيسي؟

القيسي ، فنانة متزوجة وتعيش في الكويت مع زوجها المنفصل حديثًا ، أوضحت كيف قامت بملء العديد من الأسئلة الجريئة والإجابة عليها بثقة أثناء ظهورها كضيف في برنامج القناصة مع جاسم، وهو ما أثار جدلاً واسعاً وجعلها محط انتقاد كبير من الجمهور الفني الذي قال عنها أنها مزاجية، وأثبتت خبر انفصالها، وهي أم لطفلين وتبعدهم عن الوسط الفني والإعلامي.

                     
السابق
معلومات من هي مروة القيسي ويكيبيديا اخت ملاك القيسي؟
التالي
أفضل أنواع الأمينو لتضخيم العضلات

اترك تعليقاً