سؤال وجواب

رقم المشاركة في برنامج السارية 2021 رابط و ارقام الاشتراك في برنامج السارية alsarya مسابقة السارية رمضان قناة البحرين

المحتويات

رقم المشاركة في برنامج السارية 2021 الموسم 2

مع بدء اول ايام شهر رمضان المبارك فعلت قناة البحرين، رابط الاشتراك في برنامج السارية alsarya المسابقات الرمضانية الجديد، ويقدم العشرات من الجوائز القيمة أبرزها السيارات والأموال النقدية للرابحين من بتلكو.

طريقة التسجيل و المشاركة في برنامج السارية الموسم الثاني 2

نسرد لكم قراء موقع فيرال آلية التسجيل والاشتراك في برنامج السارية عبر قناة البحرين، يجب على المواطنين، وضع الاسم كاملة في الخيار الأول، ثم كتابة رقم الهاتف كاملا، والرقم الشخصي ثم تقديم الطلب والتأكيد.


رابط برنامج السارية البحرين اضغط هنا

ويبق برنامج السارية خلال شهر رمضان المبارك 2021 يوميا عبر قناة تلفزيون البحرين الاولى الرسمية، برعاية شركة بتلكو التي وقعت مؤخرا اتفاقية رسمية مع اللجنة الأولمبية في البحرين من أجل تقديم الجوائز المالية القيمة للمشاركين.

وقالت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية (بتلكو) في تصريح صحفي نشرته عبر موقعها الرسمي إن برنامج مسابقات السارية جاء هذه السنة تنفيذا للرؤية التي وضعها الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهدف إحياء الموروث الثقافي للبحرين خلال الشهر الفضيل.

ويقدم برنامج السارية عبر تلفزيون البحرين، الإعلامية نيلة جناحي والفنانة سلوى بخيت إلى جانب الإعلامي القدير حسن محمد، بينما يعده الباحث محمد جمال في مسعى لتعزيز الهوية الوطنية لدى المواطنين كافة.

الجدير بالذكر هنا أن جوائز برنامج السارية قيمة ومميزة ، سارع في التسجيل والمشاركة في برنامج السارية ولا تنسى ترك تعليق اذا واجهتك أية عراقيل اثناء مشاركتك في المسابقة .

                     
السابق
دعاء الوتر مختصر .. أدعية الوتر مكتوبة من القرآن والسنة
التالي
كيف اشترك في مسابقة برنامج كلنا نفوز ، رقم الاشتراك في برنامج كلنا نفوز

اترك تعليقاً