سؤال وجواب

من هو رامي جابر ويكيبيديا وأين مسقط رأسه ؟

رامي جابر هو ممثل فلسطيني الجنسية انطلق مشواره خلال مشاركته في فيلم في هوليودي The Misfits كدور البطولة مع الممثل بيرس بورسنان المعروف بجيمس بوند وتيم روث ونيك كانون حيث تم عرض الفيلم في دور السينما في امريكا واوروبا ونال العديد من الجوائز وتصدر قائمة الافلام على ITunes .

ما جنسية رامي جابر من وين ؟

رامي جابر مسقط رأسه فلسطين ، وقد كانت بداية مشواره صعبة في رياضة الرالي وهو في ريعان الشاب حيث لا يتجاوز العقد الثالث من عمره حيث لم ينتظر طويلا ليأخذ فرصته في فلسطين ليختلف ما بين دراسته الأكاديمية بهندسة الكمبيوتر وبين طريقه العملية في رياضة الرالي ليضيف لها التمثيل، لتكن البداية نحو النجومية والعالمية ليكن الحظ حليفه ان يختار التوجه للعالمية متسلحا بقدراته التي ساعدته للمنافسة مع النجوم العالمين مثل بيرس بروسان و نيك كانون و تيم روث سواء على مستوى رياضة الرالي او على مستوى التمثيل وخصوصا في جوانب الأثارة والمتعة.


رامي جابر ويكيبيديا

لمع اسم رامي جابر ابن فلسطين في اوروبا وامريكا كرياضي عالمي وممثل يتقن الادوار في الأثارة والمتعة بين زملائه العالمين حيث لم يعد احد لا يعرف ذلك الامير العربي الذي يتقن ما يقوم به ليلمع اسم فلسطين بين ذلك النجوم.

ويقول ” جابر ” خلال لقاء معه دخلت عالم الرالي في البداية حاولت خلال تلك الفترة تطوير رياضة الرالي في فلسطين من خلال البحث عن دعم للتطوير تلك الرياضة حيث كان ما قدم دعم بسيط لا يفي بالغرض وبنائا عليه قررت مغادرة البلاد والتوجه للأندية في اوروبا بالاضافة الى المشاركة في المسابقات والبطولات الدولية ؟

ومن ثم اضاف ” وهنا اضطررت بالتوجه لإحدى الاندية خارج وكانت البداية في فلندا وقد حصلت خلال فتره قصيره على الدعم اللازم من مدينة اولوا” .

وحول دخوله عالم التمثيل قال جابر كانت البداية من خلال المشاركة ببعض الدعايات التي لها علاقة برالي السيارات ليتم اكتشاف قدراتي ومهارتي على مستوى التمثيل من قبل العديد من المخرجين والمنتجين لأدخل عالم التمثيل وبعد ذلك تم تقديم عرض علي من قبل ادارة بان أقوم بإنتاج بدور في احدى افلام الاثارة والمطاردة ، وكنت قبل ذلك قد شاركت بفلمين واحد بفنلندا والثاني في مدينة باريس الفرنسية.

                     
السابق
طول هاجر احمد الحقيقي .. ويكيبيديا
التالي
كم حبة بنادول للإنتحار ؟ كم حبة منوم تقتل

اترك تعليقاً